تنطلق اليوم مواجهات دور الـ8 لدورة عبدالله الدبل الرمضانية في نسختها الـ13، بعدما خضعت الفرق المتأهلة أمس للراحة، عقب نهاية دور المجموعات، وكانت مباريات البطولة تواصلت حيث تجاوز فريق الرزيزا نظيره فرسان الأوفياء بنتيجة 5/ 2، سجل للرزيزا محسن فقيهي «هدفان»، وأحمد فقيهي وطلال معشي وأحمد النمر، وسجل للفرسان أيمن الرشيدي وعبدالعزيز البقعاوي، وحصد جائزة أفضل لاعب في المباراة طلال معشي.

في مباراة ثانية تمكن فريق أصالة التميز من تجاوز شباب الخبر بنتيجة 3/صفر، سجلها محمد الداهي «هاتريك»، والذي حصد لقب أفضل لاعب، وفي اللقاء الثالث والأخير تمكن فريق مصرفية ميم من تجاوز تمكين بنتيجة 9/ 3، سجل لميم معاذ عسيري «سوبر هاترك» ورفاييل سوزا وإيهاب السعد وعبدالعزيز العلوني وطارق الزبير وعبد الرحمن قاسم، وسجل لتمكين مشعل عبد الواحد وإبراهيم عبد الرحيم وخالد وليد، وتوج معاذ عسيري بلقب أفضل لاعب.

نتائج مميزة

حصد جوائز الجمهور منير حسين ( مجموعة كوبونات من مطعم هاري ان كاري، والجائزة الثانية ساعة رياضية ذكية حصدها عبدالله الخريزي، أما جائزة السبيكة الذهبية فحصدها صالح النهدي توجه بها سلمان الفراج عضو اتحاد قدم الصالات سابقا، فيما نال كل فائز أيضا هدية خاصة من شركة المطاحن الرابعة.

سبيكة ذهب

أكد مدير القناة الرياضية الثانية السعودية مهدي المزارقة أن حضوره جاء من باب الوفاء لفقيد الرياضة السعودية عبد الله الدبل، وأن ما شاهده من مواهب متعددة وإثارة من جماليات الدورة، فيما أكد مراسل برنامج صدى الملاعب بقناة إم بي سي طلال الغامدي أن الدورة عاما وراء عام تزداد تألقا سواء تنظيما أو فنا كرويا بشهادة الجميع.

مواهب متعددة

أفرزت الدورة العديد من النجوم خلال المباريات الماضية، إلا أن اللاعبين محمد الداهي من فريق أصالة التميز وطلال معشي من فريق الرزيزا كانا الأبرز، خلال المباريات الماضية، واستحقا حصاد اللقب لمرتين في الدور التمهيدي.

أن الدورة عاما وراء عام تزداد تألقا سواء تنظيما أو فنا كرويا بشهادة الجميع.

الثنائي الأبرز

دورة الدبل تنهي دور المجموعات

الدورة شهد مشاركة عدد من نجوم كرة قدم الصالات

البطولة تدخل اليوم منافسات

دور الـ8

جوائز قيمة قدمت للجماهير خلال أيام البطولة

تنافس مثير شهدته مباريات الدور الأول