بدأت أمس منافسات دور الـ8 لدورة عبدالله الدبل الرمضانية الـ13 والمقامة في نادي الاتفاق، وتستمر حتى الـ13 من رمضان الجار، حيث التقى في المباراة الأولى مصرفية ميم و3F، عند وتواجه في المباراة الثانية فريقا باطوق وسبورتكس.

وكانت آخر مباريات الدور التمهيدي شهدت فوز سبورتكس على شباب الخبر 5 /صفر سجلها، وحسين حميد وحسن محمد «هدفان» وجعفر محمود وفرقان عبدرب النبي، الذي حصد جائزة أفضل لاعب في المباراة.

وفي المباراة الثانية فاز 3F على فريق فرسان الأوفياء 1 /صفر سجله فهد القاسم، والذي حصد جائزة النجومية.

وفي اللقاء الثالث فاز باطوق على المطاحن الرابعة 3/ 1، سجل لباطوق عبدالإله العتيبي «هدفان» وخالد الشمري، وسجل للمطاحن تيافو، وحصد عبدالإله العتيبي جائزة النجومية سلمها له رجل الأعمال صالح باطوق، وقاد المباريات تحكيميا إبراهيم حقوي وعبدالله الغامدي.

وواصلت اللجنة المنظمة توزيع الجوائز لجمهور الدورة، فحصد الجائزة الأولى علي النمر «كوبونات من مطعم هاري إن كاري وهدية من منتجات شركة المطاحن الرابعة»، وحصد الجائزة الثانية ثامر المخيمر» عبارة عن ساعة ذكية وهدية من منتجات شركة المطاحن الرابعة»، وظفر بجائزة الشاشة عبدالعزيز الزهراني.

وتفاعلت الجماهير الحاضرة في البطولة وكذلك ضيوف الدورة على كتابة العبارات الخاصة بالفقيد عبدالله الدبل، عبر اللوحة الجدارية التعبيرية التي تم وضعها عند مدخل الصالة الرياضية بنادي الاتفاق، وسجل العديد من الضيوف كلمات رائعة فيها إشادات بالدورة، وكذلك بحق الفقيد يرحمه الله.