يسمى الفلفل الأبيض بملك التوابل بفضل نكهته اللاذعة، بحيث يتم إنتاجه من الفواكه المجففة لنبات الفلفل، كما يحتوي على العديد من الفوائد الصحية التي تعود على الجسم. غالبا ما يكون الفلفل الأبيض أكثر اعتدالا من الأسود، ويكون على شكل حبوب أو مطحون، يمكن إضافته كنكهة مضافة للعديد من الأغذية. كما يعتبر الفلفل الأبيض من التوابل الغنية بمضادات الأكسدة والعديد من المغذيات الدقيقة والمهمة بما في ذلك المنغنيز والألياف والحديد، ويمكن أن تتلخص فوائد الفلفل بالآتي: 1- يقلل من الالتهابات

يحتوي الفلفل الأبيض على مضادات أكسدة التي تعمل على التخفيف من الالتهابات في الجسم، وتساعد الجهاز الهضمي على محاربة الأجسام الغريبة الداخلة إليه.

2- يعزز الجهاز الهضمي

يلعب الفلفل الأبيض دورا مهما في دعم الجهاز الهضمي، ويرجع ذلك إلى وجود مادة البيبيرين التي تساعد في تحفيز إطلاق الأنزيمات البنكرياسية مثل الاميليز والتربسين.

3- غني بمضادات الأكسدة

يحتوي الفلفل الأبيض على مضادات الأكسدة التي تساعد في الحد من الأمراض المزمنة، بما في ذلك اضطرابات المناعة الذاتية والتهاب المفاصل الروماتيزمي والزهايمر.

4- يساعد في علاج الإسهال

أثبتت العديد من الدراسات مدى فعالية دمج الفلفل الأبيض في نظامك الغذائي في التخفيف من الإسهال الشديد.

5- التقليل من ضغط الدم المرتفع

أثبتت العديد من الدراسات مدى أهمية الفلفل الأبيض في منع احتباس السوائل في الجسم وبالتالي التقليل من ضغط الدم المرتفع، لذا من الضروري استهلاكه ضمن النظام الغذائي.