تأهل فريقا ميم المصرفية وباطوق إلى دور الأربعة في دورة الفقيد عبدالله الدبل الرمضانية الـ13، والمقامة في نادي الاتفاق بعد فوزهما على فريقي 3F وسبورتكس بركلات الترجيح، حيث انتهى لقاء ميم و3F بالتعادل 3/3 في الشوطين الأصليين، بعد مباراة مثيرة وقوية، فيما انتهى الشوطان الأصليان لمباراة باطوق وسبورتكس بالتعادل السلبي.

ولعب حراس المرمى في الفرق الأربعة دورا كبيرا في المباراتين، وكانوا نجوم اليوم الأول من دور الثمانية بلا منازع، ومن المقرر لعب دور الأربعة يوم غد الخميس.

من جهتهما، حصد الحارسان طلال الشهري «ميم المصرفية»، وفهد الزويري «باطوق» الدرجة الكاملة في المباراتين، واستحقا جائزة النجومية المعتمدة من لجنة الدورة، خاصة مع الحضور الرائع الذي صفقت له جماهير الدورة كثيرا، ومساهمتهما في تأهل فريقيهما إلى دور الأربعة.

وتحظى الدورة بتواجد فاعل ومثمر من مدير عام الدورة فهد عبدالله الدبل لمتابعة الأحداث أولا بأول، والوقوف على الاحتياجات اللازمة للجان العاملة، كما حظيت الدورة بتواجد رئيس اللجان العاملة السابق محمد مفلح العتيبي، والذي تم تكريمه من قبل رئيس اللجان ورئيس اللجنة الفنية بالدورة أنور المقهوي.