أعرب رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم لؤي السبيعي، باسمه ونيابة عن أعضاء مجلس الإدارة، وأسرة كرة القدم عامة، عن خالص شكره وامتنانه لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، ولولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان على ما حظيت به كرة القدم في المملكة من دعم سخي واهتمام بالغ لما فيه مصلحة شباب ورياضيي الوطن.

ونوه رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم بالدعم الكبير والحرص الشديد الذي حظي به الاتحاد السعودي والأندية من ولي العهد، مؤكدا أن الدعم والحرص كانا وراء نجاح الموسم بشكل استثنائي، وظهور الأندية بمستويات فنية كبيرة بعد إزاحة كل الأعباء المالية عن كاهلها، موضحاً أن دعمه وحرصه ساهما في ظهور الموسم كأقوى موسم رياضي على الإطلاق.

وأثنى السبيعي على المتابعة والحرص من رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، من أجل استمرار الموسم بذات النجاح الذي بدأ به، وليواكب الدوري قيمة الاسم الغالي الذي يحمله، منوهاً بوقوفه ودعمه للاتحاد السعودي من جميع الجوانب.

وقدم رئيس الاتحاد السعودي شكره لتركي آل الشيخ على الجهود والعمل الـكبير الذي بذله من أجل أن يكون دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين نسخة استثنائية، باسمه الكبير ومستواه الفني.

وبارك لؤي السبيعي، لنادي النصر ، بمناسبة تحقيق بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ولناديي الهلال والتعاون بتحقيقهما المركزين الثاني والثالث.