اختتمت منافسات دورة بلدية محافظة أبوعريش الرمضانية الأولى بكرنفال رياضي كبير، وسط حضور المسؤولين، وشخصيات رياضية، وجماهير غفيرة.

وبدأ الحفل النهائي بالنشيد الوطني، ودخول اللاعبين على أهازيج الدوري السعودي، وإطلاق الألعاب النارية، وانطلقت المباراة النهائية بين فريقي الرشيد ودبير، والذي استطاع من خلالها دبير قلب الطاولة بوجه الرشيد الذي تقدم بهدف مبكر، وكسب اللقاء بنتيجة 2/1 في الرمق الأخير للمباراة، والتي شهدت أحداثا مثيرة، واحتكاكات بين لاعبي الفريقين، وتدخل اللجنة المنظمة والأمن في تهدئة الأمور، وسط احتفالية اللاعبين والجمهور بالحصول على اللقب.

تتويج دبير

توج محافظ أبوعريش محمد بن هادي الشمراني فريق دبير العارضة ببطولة البلدية الأولى على الطريقة الأوروبية، وذلك بحضور رئيس البلدية محمد بن مسفر القحطاني، ومدير مكتب هيئة الرياضة بجازان إبراهيم الرياني، ومشايخ المحافظة، ومسؤولي الجهات الحكومية والأمنية.

واشتمل الحفل النهائي على تتويج الفائزين بالمركزين الأول والثاني، وتكريم أفضل لاعب، وأفضل مشجع، وأفضل فريق، والجهات الداعمة، والإعلاميين، وتنفيذ الفعاليات، وتوزيع الجوائز على الجمهور.

نجاح كبير

أكدت اللجنة المنظمة لدورة البلدية أن الدورة تعد الأولى بتاريخ البلدية، وشهدت نجاحا كبيرا، وتنظيما مميزا على الرغم من الأخطاء البسيطة التي سيتم تلافيها بالدورات المقبلة، مشيرة إلى أن الفرق المشاركة التي بلغت 42 فريقا تميزت منافساتها بالإثارة والندية، مشيدة بدور الجمهور الحاضر منذ بداية الدورة والذي آزر الفرق المشاركة، وكان شريكا رئيسيا في إنجاح الدورة.

- 42 فريقا مشاركا بالدورة

- دبير بطل الدورة الرياضية

- الشمراني يتوج البطل على الطريقة الأوروبية

- تفاعل جماهيري مع الدورة