كثف المنتخب السعودي لكرة القدم «تحت 20 عاما» استعداداته لمباراته الافتتاحية أمام المنتخب الفرنسي، غدا، ضمن المجموعة الخامسة لكأس العالم للشباب في بولندا.

وتركزت الحصة التدريبية التي أشرف عليها مدرب الأخضر خالد العطوي على تطبيق اللاعبين لمران على التنظيم الدفاعي، وعقب ذلك الاستحواذ على الكرة في ملعب الفريق المنافس والمباغتة.

اجتماع

عقد الاتحاد الدولي لكرة القدم «FIFA» ممثلا في المنسق العام لمباريات المجموعة الخامسة اجتماعا ترحيبيا ببعثة الأخضر في مقر إقامتهم في مدينة غدانسك البولندية.

وتم خلال الاجتماع الحديث مع اللاعبين حول قانون كرة القدم والتحديثات التي تمت عليها، مؤخرا، كذلك النزاهة في المباريات، إضافة إلى ما يتعلق بالكشف عن المنشطات، تلى ذلك اجتماع الطاقم الإداري، وتم النقاش حول المواضيع اللوجستية والأمنية والتسويقية والإعلامية والطبية.

طموح

أوضح المدير الفني للمنتخب السعودي خالد العطوي أنه يطمح للوصول إلى المراحل النهائية في كأس العالم للشباب. وقال «جميع اللاعبين جاهزون لخوض مباراة الافتتاح أمام فرنسا، غدا، نطمح لاحتلال صدارة المجموعة», وأضاف «سندخل البطولة ونحن أبطال لقارة آسيا، ونسعى لأن نكون في أفضل حالاتنا والظهور بالشكل الأفضل، والطموح غير محدود ونتطلع للذهاب إلى النهائي».

تابع «معسكر النمسا كان إيجابيا للغاية، وخضنا خلاله 5 مباريات قوية، معظم اللاعبين كانوا متواجدين مع أنديتهم، لكن الفائدة كانت كبيرة».

25 مايو: السعودية وفرنسا

التوقيت: 7 مساء

ملعب: غدينيا

28 مايو: السعودية ومالي

التوقيت: 9:30 مساء

ملعب: غدينيا

31 مايو: السعودية وبنما

التوقيت: 7 مساء

ملعب: بيدغوشتش