ضمن إستراتيجيته للمسؤولية الاجتماعية «خير اليوم، أمل بُكرة»، أطلق بنك الرياض حملته المتضمنة توزيع 20,000 وجبة إفطار صائم بمدينة الرياض، شارك فيها قبل صلاة المغرب أكثر من 140 متطوعا ومتطوعة من منسوبيه، خلال 32 ساعة تطوعية، ويأتي ذلك كخطوةٍ تعكس عمق مفهوم العمل التطوعيّ بصفته من القيم الرّاسخة في خطة بنك الرياض الأصيلة، وتعزيزاً للدور التطوعي لموظفي البنك. ويعد بنك الرياض من البنوك الرائدة في المسؤولية الاجتماعية ويتمتع بإستراتيجية شاملة وبعيدة المدى لبرامج المسؤولية الاجتماعية، تهدف إلى تقديم ممارسات ذات قيمة ومزايا تتماشى مع إستراتيجية وأنشطته، ورؤية المملكة 2030 وأهداف الأمم المتحدة للتنمية المستدامة، والتي تقوم على أربع ركائز رئيسية وهي: «البيئة، المجتمع، الاقتصاد، المعرفة».