توج وكيل محافظة بارق إبراهيم عامر آل منشط، فريق العين من بارق بكأس بطولة دورة بارق الرمضانية في نسختها الـ32 التي نظمها لجنة التنمية الاجتماعية بالمحافظة بالتعاون مع البلدية، بعد فوزه على فريق وداد ختبة 3/صفر وذلك وسط حضور جماهيري غفير.

وتم خلال الحفل الختامي تكريم العديد من الجهات الحكومية والمؤسسات، وقدّم آل منشط الشكر للجنة التنمية على حسن التنظيم والرعاية، وأكد أن المحافظة لن تألو جهدا في تقديم ما يسهم بالنفع والفائدة على أبناء المجتمع، كما قدمت اللجنة المنظمة للدورة برئاسة رئيس لجنة التنمية الاجتماعية عبدالله عواجي ونائبه عبدالله جعفر والمشرف العام على الدورة زاهر محمد سلطان ورئيس اللجنة الفنية زاهر الحسين وعضو اللجنة راجح الوحيشي، الشكر لجميع الداعمين من مؤسسات حكومية وتجارية ورعاة على دعمهم المستمر طوال ليالي الدورة.

3 مجموعات

كانت الدورة الرمضانية ببارق التي تنظمها لجنة التنمية الاجتماعية بالتعاون مع بلدية بارق قد انطلقت غرة شهر رمضان بمشاركة 12 فريقا من محافظة بارق والمحافظات والمراكز المجاورة، ووزعت على 3 مجموعات ضمت المجموعة الأولى فرق: التفاهم والقلعة والشهداء والرشيد، بينما ضمت المجموعة الثانية فرق: العين والأصيل ووداد ختبة والنخبة، وضمت المجموعة الثالثة فرق: الأحلام وغارضة وشباب الوحدة وتعاون بني ثوعة.

دخول مجاني

شهدت الدورة منذ انطلاقتها حضورا جماهيريا كثيفا وتفاعلا كبيرا، حيث أتاحت اللجنة المنظمة دخول الجماهير مجانا، وكان فريق وداد ختبة قد كسب المواجهة الأولى من الدور نصف النهائي للبطولة بعد تغلبه على النخبة بهدفين دون مقابل وسط حضور جماهيري جيد شاركت خلاله رابطة مشجعي فريق ختبة بأهازيج مختلفة، وصعد للمباراة النهائية ليلاقي فريق العين الذي تأهل هو الآخر على حساب غارضة بركلات الجزاء في المباراة الثانية من نصف النهائي.

دعم

تلقت اللجنة المنظمة للدورة التنمية دعما ماليا من عدد من المؤسسات التجارية والأفراد. وأشاد الجميع بتميز لجنة التنمية الاجتماعية بالتنظيم وبلدية بارق بالتعاون والدعم الكبير برئاسة رئيس بلدية بارق أحمد عوض البارقي.

- 12 فريقا شاركت في البطولة ووزعت على 3 مجموعات

- العين كسب وداد ختبة 3/ صفر في النهائي

- الجماهير ألهبت حماس اللاعبين

- إشادة بالتنظيم الدقيق للدورة رغم كثرة الفرق المشاركة