اختتمت جامعة طيبة فعاليات الدورة الرمضانية لكرة القدم، التي نظمتها مطلع شهر رمضان بمشاركة 12 فريقا من أحياء المدينة المنورة، بحضور مدير جامعة طيبة عبدالعزيز السراني، وذلك على ملعب الجامعة. وجمعت المباراة النهائية فريقي النجوم والروخي، حيث تمكن النجوم من الفوز عن طريق ركلات الترجيح، بينما حصل فريق الروخي على المركز الثاني.

وأوضح مدير الجامعة أن الهدف من البطولة هو إثراء قدرات الشباب وتنمية مواهبهم واستثمار أوقاتهم وتعزيز قدراتهم الرياضية، مضيفا أن البطولة الرمضانية الأولى لجامعة طيبة تأتي ضمن الفعاليات والنشاطات المتنوعة التي تنظمها الجامعة في المجتمع، مواكبة لرؤية 2030.

وأكد أن الجامعة حريصة على تنظيم مثل هذه الأنشطة الرياضية التي تهم الشباب في المقام الأول، لتنشيط الحركة الرياضية بين فرق أحياء المدينة المنورة واحتواء الشباب وإفادتهم بما يعود عليهم بالنفع واكتشاف المواهب الرياضية، وشكر الدكتور السراني، أمير منطقة المدينة المنورة الأمير فيصل بن سلمان على موافقته على تنظيم هذه البطولة ودعمه الجامعة في مشاريعها ونشاطاتها المجتمعية، وسلّم مدير الجامعة كأس البطولة للفريق الفائز، بالإضافة إلى توزيع الميداليات والجوائز على أصحاب المراكز الأخرى، وتكريم عدد من الجهات والرعاة واللجان.