قاد 66 حكماً 240 مباراة في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في جولاتها الـ30. وينتمي هؤلاء الحكام إلى 4 قارات هي: آسيا وأوروبا وأفريقيا وأميركا الجنوبية؛ بواقع 52 حكماً أوروبياً وحكم واحد من أفريقيا و3 حكام آسيويين و3 حكام من أميركا الجنوبية، وحكمين عربيين و5 حكام سعوديين.

الصافرة الوطنية

شارك 5 حكام سعوديين في قيادة 11 مباراة وهم الحكم تركي الخضير بواقع 3 مباريات، ومثلها للحكم خالد الطريس ومباراتين لكل من محمد الهويش وشكري الحنفوش ومباراة لخلف الشمري.

52 حكماً أوروبياً

قاد مباريات الدوري 11 حكماً من هولندا و9 حكام من البرتغال و7 من بولندا و3 حكام من ألمانيا وثلاثة حكام من إيطاليا وحكمان من صربيا ومثلهما من إسبانيا ومن التشيك وحكم واحد من كل من انجلترا وسلوفينيا وفرنسا والمجر ورومانيا واليونان وسويسرا وأيرلندا وويلز وتركيا والنرويج وكرواتيا وروسيا.

صافرة آسيوية

على مدار موسم كامل ظهر في الدوري 3 حكام آسيويين هم الأوزبكي رافشان ايرماتوف الذي قاد 9 مباريات، والنيوزلندي ماتيو كونجر وأدار 9 مباريات أيضاً، والحكم الكوري الجنوبي كيم واو سونق والذي قاد أيضاً مباراتين.

أفريقي واحد

حضر طوال موسم الدوري حكم أفريقي واحد هو الجامبي باكاري بابا جاساما الذي أدار 3 مباريات.

3 لاتينيين

شارك 3 حكام من أميركا الجنوبية في إدارة بعض مباريات الدوري وهم: الحكم الكولومبي ويلمارا ألكسندر رولدان بيريز والأرجنتيني نيستور فابيان بيتانا، والبرازيلي ساندرو ريكي بواقع مباراة واحدة لكل منهم.

صافرة عربية

شارك حكمان عربيان في إدارة مباراتين وهما الدولي البحريني نواف شكرالله ومواطنه إسماعيل حبيب .

20 مباراة للسلوفيني دامير سكومينا

15 لقاء للبولندي سيمون مارسينياك

13 مواجهة للإنجليزي مارك كلاتينبيرغ

12 مباراة للتشيكي بافيل كرالوفيش

11 مباراة للنرويجي سفاين موين والويلزي سيمون لي ايفانز