توج فريق الجزيرة تكافل بكأس بطولة الأمير عبدالله بن سعد بن عبدالعزيز الرمضانية الثالثة لسُداسيات كرة القدم والتي حملت شعار «كلنا سلمان.. كلنا محمد»، واستمرت 19 يوماً على الملعب المزروع في قصر الأمير سعد بن عبدالعزيز.

وتمكن الجزيرة تكافل من الانتصار على منافسه في النهائي جمعية الرياضيين 6/ 3، سجل للجزيرة عمار النجار «هاتريك» وحامد الشريف ومحمد حنتوش ونواف العزيزي، وسجل لجمعية الرياضيين البرازيلي إبراهيم سيرجيو وباسم الشريف وعلي التركي، وشهد اللقاء حضور مجموعة كبيرة من الشخصيات الرياضية والفنانين والشعراء ونجوم كرة القدم الحاليين والقدامى، وجماهير غفيرة.

تكريم المساهمين

كرّم رئيس اللجنة العليا المنظمة للبطولة عضو شرف نادي الهلال الأمير عبدالله بن سعد بن عبدالعزيز، كما قام بتكريم المساهمين في إنجاح البطولة من وسائل إعلام وجهات وأفراد، ثم كرّم نجوم البطولة بجوائز عينية ومبالغ مالية لكل منهم، وهم عمار النجار من الجزيرة تكافل الحاصل على جائزة هداف البطولة، ومحمد محسن من فريق السعد بجائزة أفضل لاعب في البطولة، وأيمن الحسيني من فريق الجزيرة تكافل الفائز بجائزة أحسن حارس في البطولة، كما تم تكريم الكابتن زياد الحربي بدرع تذكارية لمساهمته الفعالة في إنجاح البطولة.

تتويج الأبطال

توج في ختام الحفل فريق جمعية الرياضيين بالكؤوس التذكارية الفضية ومبلغ مالي، ومن ثم تتويج لاعبي فريق الجزيرة تكافل بالكؤوس التذكارية الذهبية ومبلغ مالي، وذلك بحضور رئيس اللجنة التنفيذية للبطولة عبدالرزاق البلوشي ورئيس اللجنة الفنية نبيل إدريس أبوناصر.