نجح موسم العيد في ختام فعالياته بجذب 5 ملايين زائر لما يزيد على 350 فعالية و900 عرض في 90 مدينة احتضنها خلال 5 أيام، وضمت من بينها 57 فعالية نوعية موزعة على 5 مدن رئيسية «الرياض، المدينة المنورة، المنطقة الشرقية، الأحساء، الطائف»، وشملت فعاليات الأمانات وهيئات تطوير المدن، أعاد خلالها الموسم مشاعر البهجة والسعادة الخاصة بالعيد، إذ ينطلق -للمرة الأولى- تحت مظلة «مواسم السعودية» بهوية موحدة وشاملة، تم تصميمها بطريقة ابتكارية وألوان تعكس التنوع الثقافي والفني، وتمثل مكانة المملكة وقيمتها على مستوى العالم الإسلامي، خلال الاحتفاء بعيد الفطر المبارك.



وقد حرص «موسم العيد» -عبر 3 مسارات- على تعزيز مشاعر «اللمة والمحبة، والبهجة والسعادة، والمتعة والاحتفال» عن طريق مجموعة من البرامج والأنشطة المتنوعة والشاملة، شملت تقديم عدد من الحفلات الغنائية لكبار نجوم الفن في العالم العربي، وإعادة إحياء الفن المسرحي، مع مجموعة من المسرحيات ونجوم الكوميديا على المستوى الإقليمي.



كما تم تقديم العروض العالمية الترفيهية وعروض السيرك الشهيرة للمرة الأولى في المملكة. وقد لفتت فعاليات وأنشطة ومظاهر «موسم العيد» الأنظار، وحققت الانتشار الواسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ووصل التفاعل مع المواد المقدمة من حسابات «موسم العيد» الرسمية إلى أكثر من 14 مليونا، وعدد مرات الظهور تجاوزت 900 مليون، وتصدرت الوسوم المخصصة لموسم العيد أعلى قائمة الترند العالمي مرتين، بمعدل ظهور تجاوز 2 مليار، كما وصل عدد زوار موقع «مواسم السعودية» الإلكتروني لاستعراض فعاليات العيد أكثر من 1,2 مليون زائر.