إن كنت اشتريت لتوك هاتف HUAWEI Y9 Prime 2019 فسترى بكل تأكيد أنه يختلف عن الهواتف الأخرى بنظام تشغيل أندرويد. وذلك لأن هذا الهاتف يحتوي على واجهة المستخدم EMUI 9 – واجهة المستخدم المدركة لسلوك المستخدم – المبنية على أندرويد باي 9 من Google، وتجلب معها الكثير من الأشياء الجيدة.

التحرك على الشاشة بالإيماءات

عادة ما يكون إصبع الإبهام جيدا بما فيه الكفاية للتصفح العادي لكن في بعض الأوقات ربما تريد استخدام تطبيقات أكثر وحينها تدرك أنك تواجه وقتا صعبا في الوصول إلى شريط الملاحة مع إصبع الإبهام في الوقت الذي تمسك به يدك الأخرى بدرابزين الأمان. أمر غير لطيف. يقدم هاتف HUAWEI Y9 Prime 2019 نظام ملاحة بالإيماءات يأخذك أينما تريد فورا. امسح من الاسفل نحو الأعلى لتجد نفسك في شاشة الهاتف الرئيسية أو امسح نحو الداخل من اليمين أو اليسار لتعود للصفحة السابقة. واذا ما أردت تصفح أحدث التطبيقات أو الأعمال التي كنت تقوم بها، امسح نحو الأعلى ولا ترفع اصبعك.

الدخول لأكثر من تطبيق

هاتف HUAWEI Y9 Prime 2019 يأتي مع ميزة رائعة تدعى آب توين أو App Twin تدعك تسجل الدخول لأكثر من تطبيق بنفس الوقت. فهي تقوم باستنساخ التطبيقات وخلق أيقونة منفصلة للحساب الثاني. ويتمتع التنقل بين التطبيقات بسلاسة مطلقة ويمكنك تشغيل نسختي تطبيق بنفس الوقت.

غير مزعج للعيون

حصل هاتف HUAWEI Y9 Prime 2019 على ترخيص تي يو في رين لاند للضوء الأزرق. فتقوم الشاشة بتنقية انبعاثات الضوء الأزرق الضار وتعدل بذكاء درجة حرارة اللون ومدى السطوع لحماية عيون المستخدم من الإجهاد.

بحث أسهل من أي وقت

للبحث عما تريد في الإعدادات بكل بساطة امسح أسفل شريط الإشعارات، توجه نحو حقل الإعدادات واكتب في شريط البحث ما تريد من إعدادات. يرجى الانتباه أن هذه الميزة لا تنطبق على المحتوى بما في ذلك التطبيقات، هي فقط لكامل الخيارات ضمن قائمة الإعدادات.