تواصل HUAWEI العمل على تزويد المستخدم بأحدث تقنيات الأجهزة اللوحية بأول جهاز لوحي من طراز «MediaPad»، حيث تعمل الشركة على نطاق أوسع بتقديم أجهزة لوحية تناسب المستخدمين الصغار أيضا، وتطلق HUAWEI جهازين (MediaPad M5 lite) و(MediaPad T5)، لكل فئات المستخدمين.

MediaPad M5 lite

يمتاز جهاز «MediaPad M5 lite» اللوحي بجودة صوتية عالية تحاكي النجوم مع شاشة عالية الدقة، ليمنح المستخدم متعة مشاهدة الأفلام عليه، وكأنه يعيش أحداثها واقعا.

ويقدم الطراز «تي 5» قدرات أكثر تواضعا تفيد المستخدمين الجدد للجهاز اللوحي، فهو مصمم ليقدم جميع الوظائف الأساسية مع عدد المزايا الإضافية للأطفال، ومواصفات الجهاز «MediaPad M5 lite» نذكر أنه من مقاس 10.1 بوصة، ومزود بشاشة IPS ممتازة عالية الدقة تتضمن 1920×1200 بكسل، فتقدم وضوحا فائقا يمتع الأبصار.

القدرات الصوتية

يتضمن جهاز «MediaPad M5 lite» نظاما صوتيا مكوّنا من أربعة مكبرات صوتية، وإضافة إلى ذلك فإن مؤثرات الصوت المحيط ثلاثي الأبعاد الغنية والقوية فيه تعزز تأثير الصوت لتأخذ بألبابك، وهو مزود بقلم M-Pen lite بهيكل معدني.

ويتمتع الجهاز بقدرة فائقة على استشعار 2048 مستوى من حساسية الضغط، ويعمل الجهاز بالاعتماد على معالج قوي ذو 8 نواة، ويعتمد على نظام EMUI 8.0، أما بطاريته فهي بقدرة 7500 أمبير ساعي وتدعم تقنية الشحن السريع QuickCharge.

وجهاز «MediaPad T5» مصنع للفئة الأصغر من المستهلكين، ولهذا أضافت تطبيقات مثبتة مسبقا في ركن خاص بالأطفال على «ميدياباد تي5» وأتاحت للوالدين ميزة الرقابة الأبوية، لتقييد استخدام أطفالهم للجهاز مع تخصيص المحتوى الذي يشاهدونه.