يميل الكثير من الناس إلى إبقاء أشياء تحت وسادة النوم، حيث يجب أن يكون الشخص حريصًا بما يكفي لأن بعض الأشياء قد تكون خطرة على الأشخاص. حيث إن الوسادة تضمن الراحة أثناء النوم، ويجب ألا يزعج المرء تلك الراحة بالأشياء التي تحتها. ووفقا لموقع "boldsky" أشياء يجب عدم وضعها تحت وسادة النوم، وهي:

1.محفظة النقود أو الأموال

غالبا ما يميل الناس إلى الاحتفاظ بأموالهم تحت الوسادة بسبب الخرافات أو الشعور بأن المال في أمان معك، والحقيقة أن وضع المال تحت الوسادة قد يدفعك إلى القلق وبالتالي يعيق نومك.

2.المجوهرات

يمكن للمجوهرات مثل السلسلة أن تجلب الشعور بالريبة والضياع، إذا تم وضعها تحت وسادة أثناء النوم. لذلك تعلم الحفاظ على مجوهراتك آمنة في الخزانة أو في أي مكان آمن آخر.

3.الكتب

هي واحدة من الأشياء الشائعة التي تقع بالقرب من الوسادة وفي بعض الأحيان تحت الوسادة، خاصةً بالنسبة للأشخاص الذين لديهم عادة القراءة قبل النوم. القيام بذلك قد يجعل العقل يصرف الانتباه مما يقلل من فرص النوم العميق. بمجرد قراءته، يجب أن ينتقل الكتاب إلى المكان الصحيح بدلاً من وضعها تحت الوسادة.

4. المفاتيح

إن إبقاء مفاتيحك تحت الوسادة قد يمنحك شعوراً بالأمان ولكن قد لا يكون مناسبًا. يقال إن القيام بذلك يجلب أزمة مالية في الأسرة. لذا، إذا كانت لديك عادةً في حفظ مفاتيحك آمنة تحت وسادتك، فعليك تغييرها على الفور وترك مفاتيحك في مكان آخر.

المصدر: boldsky.com