زار الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، أمس، معسكر منتخب بلاده لكرة القدم خلال تدريباته بإستاد الدفاع الجوي، وذلك بحضور وزير الشباب والرياضة، الدكتور أشرف صبحي.

ثقة كاملة

صرح المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، بسام راضي بأن الرئيس التقى أعضاء المنتخب المشارك في بطولة كأس الأمم الإفريقية المقبلة لكرة القدم التي ستستضيفها مصر انطلاقا من يونيو الجاري، حيث أعرب خلال اللقاء عن خالص أمنياته بالتوفيق والنجاح للمنتخب في البطولة، مؤكدا ثقته الكاملة في إدراك أعضاء الجهازين الإداري والفني واللاعبين لحجم المسئولية الملقاة على عاتقهم، ومطالبا جميع أفراد المنتخب ببذل أقصى الجهد لإسعاد الشعب المصري الذي ينظر لهم بكل الاحترام والتقدير.

شكر اللاعبين

شدد الرئيس السيسي على أهمية تحلي أفراد المنتخب بالانضباط والسلوك الراقي، بما يعكس كونهم واجهة لحضارة مصر وعراقتها، ويبرز قيمة مصر وشعبها العظيم، ويكمل الصورة النهائية لنجاح البطولة تنظيمياً وجماهيرياً.

وأوضح المتحدث الرسمي أن اللاعبين شكروا خلال اللقاء للرئيس حرصه على زيارتهم قبل خوض فعاليات بطولة الأمم الإفريقية، معاهدين الرئيس على بذل أقصى جهد لإدخال الفرحة في قلوب ملايين المصريين.

جولة تفقدية

بين راضي أن السيسي قام كذلك بجولة تفقدية للمنشآت والتجهيزات بإستاد الدفاع الجوي للوقوف على الترتيبات النهائية لأعمال رفع الكفاءة التي جرى تنفيذها بالإستاد لاستضافة عدد من مباريات كأس الأمم، حيث أعرب السيد الرئيس عن تطلعه لأن تكون البطولة دفعة إيجابية للرياضة المصرية ككل، وكرة القدم بشكلٍ خاص، بفضل ما تم تطويره من بنية تحتية رياضية على أعلى مستوى.