تعقد غدا الجمعية العمومية العادية لنادي التعاون، وذلك بعد صلاة المغرب بمقر النادي، وعليه دعت إدارة النادي مجلس الإدارة وأعضاء الجمعية ومن دفعوا رسوم العضوية للحضور، ولسداد العضوية في حال انتهائها عبر الحساب البنكي، فيما أشارت إلى أن من يريد التقدم بطلب العضوية سواء الذهبية أو العادية أن يتواجد المتقدم شخصياً أو من خلال وكيل شرعي إلى إدارة النادي لتعبئة النموذج الخاص بذلك أثناء فترة الدوام، علما أنه لن يكون هناك تغيير في إدارة النادي التي مازالت فترتها ممتدة لمدة عامين مقبلين.

من جهة أخرى، أكد رئيس النادي، محمد القاسم أن ناديه لن يفرط في أي من محترفيه الأجانب، وتحدث عن موقف المحترف الكاميروني لياندر تاوامبا، مشددا على أن الأخير مستمر مع الفريق، رغم ما يثار في الآونة الأخيرة، حول اقتراب رحيله عن التعاون.

وبين القاسم أن ناديه يواجه إحراجا في التنازل عن أحد المحترفين الأجانب، بعد أن تم تخفيض العدد إلى 7 لاعبين، وهو الأمر الذي يعكفون على دراسته حاليا مع المدير الفني للفريق.

وأوضح رئيس التعاون أنهم يسعون حاليا إلى توفير الاستقرار للفريق ودعمه، خاصة أنه ينتظرهم استحقاق آسيوي مهم، في الموسم المقبل.