تواصل قنوات beIN SPORTS حملة الدجل والتلفيق والتضليل على فضيحة خسارتها القضية التي رفعتها ضد عربسات، غير آبهة بما قد يسببه ذلك من تعقيد لموقفها القانوني وتعريضها للملاحقة القضائية، ولم تقدم شبكة beIN SPORTS، حتى اللحظة، ما يؤكد صحة مزاعمها بإدانة القضاء الفرنسي لعربسات، معتمدة على تسريب معلومات مجتزأة وغير حقيقية عبر بعض المصادر المحسوبة عليها مما أفقد تلك التسريبات قيمتها.

امتداد لنهج الجزيرة

تمارس beIN SPORTS الكذب والتضليل والدجل لمحاولة قلب الحقائق، ما يعد امتدادا أصيلا لنهج الشبكة الأم قناة الجزيرة التي انتهجت من الكذب وتزييف الحقائق واللعب على المتناقضات سياسةً لها، وخسارتها الدعوى المرفوعة ضد منظمة عربسات، يعد صفعة جديدة تضاف إلى مجموعة الصفعات التي تلقتها المجموعة القطرية منذ أن حاولت التغطية على فشلها التقني بترويج اتهامات باطلة لا أساس لها من الصحة.

وتسعى إلى تضليل الرأي العام حول فضيحة خسارتها، وهو ليس استغفالٌ للجمهور الرياضي فحسب، بل استغفال متعمد للنظام السياسي القطري الذي وضع كامل ثقته بها، في محاولة مفضوحة لتسويق مزاعم نصرها القضائي عليه.

محاولة قلب الحقائق

رغم أن منطوق الحكم القضائي الصادر عن المحكمة المدنية في باريس، واضح ولا لبس فيه، ولا يقبل التأويل، وقد أدان بشديد العبارة شبكة beIN SPORTS ورفض الأخذ بمزاعمها ضد عربسات، وهو ما يؤكد كذب المجموعة القطرية وادعاءاتها الإعلامية، إلا أنها مازالت تمارس أكاذيبها سعيا منها لقلب الحقائق.

فقدان الثقة

فقدت شبكة beIN SPORTS ثقة الشارع الرياضي منذ إخفاقها في التغطية على فشلها التقني ضد قرصنة قنواتها، واليوم تزداد حالة فقدان الثقة بهذا الكيان عقب كذبها ومحاولة تسويقها لكسب القضية المرفوعة ضد عربسات.

ـ beIN SPORTS حملة الدجل والتلفيق والتضليل على فضيحة خسارتها القضية

ـ لم تقدم الشبكة ما يؤكد صحة مزاعمها بإدانة القضاء الفرنسي لعربسات

ـ الشبكة القطرية اعتمدت على تسريب معلومات مجتزأة وغير حقيقية عبر بعض المصادر المحسوبة عليها

- الكذب والتضليل والدجل ومحاولة قلب الحقائق امتدادٌ أصيل لنهج الشبكة الأم قناة الجزيرة

- خسارة الدعوى المرفوعة ضد منظمة عربسات، يعد صفعة جديدة تضاف إلى مجموعة الصفعات التي تلقتها الشبكة

- beIN SPORTS تحاول تضليل الرأي العام حول فضيحة خسارتها

- منطوق الحكم القضائي الصادر عن المحكمة المدنية في باريس، واضح ولا لبس فيه ولا يقبل التأويل

ـ الحكم أدان بشديد العبارة شبكة beIN SPORTS ورفض الأخذ بمزاعمها ضد عربسات

- شبكة beIN SPORTS فقدت ثقة الشارع الرياضي