علمت "الوطن" أن رئيس الاتحاد الجديد أنمار الحائلي ينتظر اعتماده رسميا من قبل لجنة الانتخابات العامة للبدء في إبرام صفقات مع محترفين أجانب ومحليين، وذلك في الوقت الذي كشفت فيه صحيفة "Terra" البرازيلية أن إدارة سانتوس البرازيلي، تنتظر تقديم الاتحاد عرضا رسميا للتعاقد مع اللاعب الأرجنتيني، إيميليانو فيتشو.

وذكرت الصحيفة البرازيلية، أن اللاعب لن يكون ضمن حسابات مدرب الفريق سامباولي، ولذا قررت إدارة النادي بيع عقده، وخاض فيتشو تجربة إعارة مع شباب أهلي دبي. وأشارت الصحيفة إلى أن اللاعب يحق له التوقيع لأي ناد اعتبارا من الشهر المقبل، دون الرجوع لإدارة سانتوس.

تقرير فني

قدم مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد لويس سييرا تقريرا فنيا لإدارة أنمار الحائلي يشمل احتياجات الفريق للموسم المقبل، وكشفت مصادر أن الثلاثي: المغربي مروان دا كوستا والبرازيلي رومارينهو والتشيلي فيلانويفا والصربي ألكسندر بريجوفيتش سيستمرون مع العميد في الموسم المقبل، بينما لم يتم تحديد مصير لاعب الرأس الأخضر غاري مينديز رودريجيز، وحارس المرمى البرازيلي مارسيلو جروهي.

مفاوضات

كشفت مصادر أن لاعب التعاون طلال العبسي دخل اهتمام إدارة الاتحاد الجديدة التي ستبدأ التفاوض معه بعد اعتمادها رسميا بإدارة النادي، وكان العبسي بدأ مشواره الكروي مع نادي الاتحاد وانتقل في عام 2015 إلى التعاون.

ـ إيميليانو فيتشو ضمن اهتمام الاتحاد

ـ سييرا يقدم تقريرا فنيا يشمل احتياجات الفريق

ـ استمرار دا كوستا ورومارينهو وفيلانويفا وبريجوفيتش

ـ العميد يسعى إلى استعادة طلال العبسي