استثمرت الهيئة العامة للترفيه معالم جدة التاريخية وطورت بيوتها التي بناها الأهالي من الحجر المنقى والأخشاب التي استخدمت في الرواشين على أشهر بيوت المنطقة القديمة، حيث استضاف موسم جدة بعضا من أشهر المطاعم والكافيهات من جميع أنحاء العالم، وأحد هذه المطاعم هو مطعم المأكولات البحرية "كاتش" المعروف عالميا من نيويورك.

وتم نقل هذه الفكرة إلى الشرق الأوسط لأول مرة في موسم جدة التاريخية، ليقدم هذا المطعم الشهير النابع من المطعم الرئيس الوحيد المستقل في مدينة نيويورك والذي تحول إلى ظاهرة عالمية عروضا معاصرة من المأكولات البحرية الكلاسيكية، مما يوفر تجربة طعام فريدة من نوعها، خاصة أنه يقع داخل بيت قابل في البلد في موقع إستراتيجي هو "بيت قابل" الذي تم بناؤه قبل 200 عام.

ومنذ افتتح مطعم "كاتش" أصبح مرغوبا فيه بشكل كبير حيث يمكنك الاستمتاع بالمأكولات البحرية البسيطة اللذيذة، بالإضافة إلى الخدمة المتميزة والأجواء الرائعة. ويمكنك زيارة مطعم كاتش للمأكولات البحرية في بيت قابل خلال موسم جدة التاريخية في أي وقت بين الساعة 8:00 مساء حتى 02:00 صباحا خلال الموسم.

ويترأس المطعم، الشيف التنفيذي "دانييل يي" وهو خبير أطعمة يمتلك سنوات من الخبرة والمعرفة لإشباع جميع الأذواق ويرحب بجميع الزوار الباحثين عن متعة التذوق والتجربة المميزة.