علمت «الوطن» أن الاتحاد الدولي لكرة القدم يستعد لإصدار قرار بمعاقبة نادي الاتحاد خلال الأيام المقبلة، بسبب مستحقات مهاجم الفريق السابق، التونسي أحمد العكايشي، وذلك بعد وصول إجراءات القضية لمراحلها الأخيرة، وأشارت إلى أن قيمة مستحقات اللاعب تبلغ 8 ملايين ريال وهي قيمة راتب عام كامل.

وأكدت المصادر أن العكايشي طلب من إدارة النادي السابقة برئاسة أحمد المقيرن دفع مبلغ 300 ألف يورو «1.3 مليون ريال»، على أن يقوم بعمل مخالصة حتى يستطيع اللعب لناد آخر قبل إغلاق فترة الانتقالات الصيفية الماضية، ولكن الأخيرة لم ترد على اللاعب.

صرف النظر

إدارة النادي برئاسة أنمار الحائلي تواصلت مع مدرب الفريق التشيلي سييرا وأخبرته بعدم اقتناعها بمستوى اللاعب الأرجنتيني إيميليانو فيتشو، وأنها بصدد البحث عن لاعب آخر.

من جانب آخر، ستستلم إدارة أنمار الحائلي، النادي بشكل رسمي هذا الأسبوع، وذلك بعد اعتماد رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة تشكيل مجلس إدارة النادي برئاسة الحائلي، على أن تبدأ في إبرام العقود قبل بدء التحضيرات للموسم الجديد، وأشارت مصادر إلى أن الإدارة وضعت التتويج ببطولة الدوري السعودي للمحترفين في الموسم القادم هدفا رئيسيا بعد غياب تجاوز الـ 10 سنوات.

تدريبات

يواصل المهاجم فهد المولد تدريباته في أحد الأندية للحفاظ على لياقته وحضوره الذهني بنهاية الموسم الجديد والانضمام للفريق، وكانت اللجنة السعودية للرقابة على المنشطات، أوقفت المولد، عاما واحدا، بعد ثبوت تعاطيه المنشطات في الموسم المنصرم.

- 8 ملايين ريال مستحقات العكايشي.

- 2016 إلى 2018 لعب العكايشي مع العميد.

- اللاعب التونسي طلب 1.3 مليون ريال في الموسم الماضي.

- 23 مباراة شارك فيها وسجل 10 أهداف وصنع 3 أهداف.