أعلنت OPPO، علامة الهواتف الذكية العالمية الرائدة، عن توسيع محفظة هواتفها الذكية من السلسلة F في المملكة العربية السعودية بإطلاق جهازها الأحدث OPPO F11، القادر على التقاط صور في ظروف الإضاءة المنخفضة والمزود بالعديد من التقنيات المبتكرة.

ويأتي هاتف F11 مدعوماً بتقنيات الكاميرا المذهلة، بدءاً من نظام كاميرا الثنائي القياسي وعالي الدقة القياسي (48 ميجابكسل + 5 ميجابكسل)، وفتحة عدسة من قياس F1.79، إضافة إلى تقنية (ball-bearing closed-loop VCM)، وعدسة P6 ، ومستشعرات صور بحجم 1/2.25 بوصة لتوفير مزيد من الضوء. ويتيح الهاتف للمستخدمين أثناء التصوير في النهار التقاط صور فائقة الوضوح بدقة 48 ميجابكسل. وفي الإضاءة المنخفضة، تقوم تقنية «تيتراسيل» (Tetracell) بتحليل ودمج البيانات التي حصلت عليها بمعدل أربعة بكسلات متجاورة لتعادل حجم بكسل واحد يبلغ 1.6 مايكرومتر، مما يضاعف حجم البكسلات في مستشعر الصورة ويجعل لقطات البورتريه الليلية أكثر إشراقاً ومنخفضة التشويش.

ويعمل بنظام (Android 9 Pie) وبواجهة ColorOS 6.0. ويضم الهاتف الذكي كاميرا منبثقة من الأعلى، ويتمتع بشاشة LCD عالية الوضوح بقياس 6.5 بوصات (1080 × 2340 بكسل)، وتبلغ نسبة العرض إلى الارتفاع 19.5:9 بينما تبلغ نسبة مساحة الشاشة إلى الهاتف 90.9 %. ويأتي الهاتف مدعوماً بمعالج MediaTek Helio P70 ثماني النوى، وذاكرة وصول عشوائي بسعة 4 جيجابايت، وسعة تخزين داخلية بحجم 128 جيجابايت.