رعى نائب مدير عام حرس الحدود اللواء الركن بدر حمدي الجابري، نيابة عن مدير عام حرس الحدود الفريق عواد عيد البلوي، ختام مسابقة حرس الحدود للألعاب البحرية الثالثة المقامة بجزيرة المرجان في كورنيش مدينة الدمام بالمنطقة الشرقية.

وأُعلنت نتائج البطولة، حيث حصل فريق أكاديمية محمد بن نايف للعلوم والدراسات الأمنية البحرية على كأس المدير العام لحرس الحدود، بحصوله على المركز الأول في الترتيب العام للبطولة، التي شارك بها 103 لاعبين يمثلون 8 فرق من مناطق حرس الحدود، وهي مكة المكرمة والمدينة المنورة وعسير وتبوك والشرقية ونجران وجازان وأكاديمية الأمير محمد بن نايف للعلوم والدراسات الأمنية البحرية.

وجرى تسليم درع البطولة وجوائز الفرق الحاصلة على المراكز الأولى من قبل راعي الحفل، حيث حصل على كأس المركز الأول والميداليات الذهبية في سباق القوارب الشراعية "فردي شراع ليزر" اللاعب ناصر العامري، من أكاديمية محمد بن نايف للعلوم والدراسات الأمنية البحرية، وجاء في المركز الثاني اللاعب خالد مهدي آل شلعان من منطقة عسير، وحصل على المركز الثالث اللاعب خالد عبدالله حمزة من المنطقة الشرقية.

وحصل على كأس المركز الأول والميداليات الذهبية في سباق القوارب الشراعية "زوجي باهيا" اللاعبان محمد وعلي أحمد أبوراسين، من منطقة جازان.

وحقق كأس المركز الأول والميداليات الذهبية في سباق التجديف الفردي الكياك اللاعب حسن النبهان، من أكاديمية محمد بن نايف للعلوم والدراسات الأمنية البحرية.

وحصل اللاعبان رائد غندورة وإبراهيم الراشدي، من أكاديمية محمد بن نايف للعلوم والدراسات الأمنية البحرية، على كأس المركز الأول والميداليات الذهبية في سباق التجديف الزوجي الكياك.

وفي سباق التجديف الرباعي، حقق كأس المركز الأول والميداليات الذهبية فريق أكاديمية محمد بن نايف للعلوم والدراسات الأمنية البحرية.

وفي مسابقة الغوص، حقق فريق منطقة عسير على كأس المركز الأول والميداليات الذهبية.