هناك سبعة منتجات بالفعل تضيف شيئًا خاصًا على غرفتك، ولكنها لن تلحق الضرر بميزانيتك وحساب الادخار الخاص بك. لذلك سواءً اخترت واحدًا منها أم اخترت كامل القائمة، فبالتأكيد ستجد نفسك مبتسمًا عندما تستيقظ في مساحتك ذات الديكور المتجدد. وإليك ما تحتاج إلى إضافته من أجل تجديد غرفة نومك وفقا لموقع homegoods:

1- طلاء جديد

أحد أقوى الطرق لإعطاء غرفتك مظهرا جديدا هو طلاء جديد لجدران الغرفة. وبإمكانك طلاء غرفة النوم في يوم واحد، هذا سهل ومُرضٍ حتى للمبتدئين للقيام بهذه الأمور بأنفسهم، وهي أحد أسهل الطرق لإعطاء مساحتك مظهرا جديدا بالكامل.

2- لحاف جميل يعطي السرير مظهرًا جديدًا

أغطية اللحاف تحمي الجزء الأبيض الداخلي المحشو، ويسهل إدخالها في الغسالة والمجفف العاديين، وبالطبع تعطي جرعة كبيرة من الستايل على ديكور غرفة النوم. تذكر أن غطاء اللحاف لا يشمل اللحاف نفسه، ستحتاج إلى شراء ذلك بشكل منفصل.

3- وسادة دعم جديدة على سريرك

أضف على سريرك بحدود 3 وسادات، وتأكد أن إحداها تكون وسادة دعم، بحيث تكون وسادة مستطيلة طويلة، وليست مربعة. والأمر الجيد في هذا النوع من وسادات الدعم هي أنها ذات دور مزدوج: تضيف شيئا مميزا على سريرك طوال اليوم، وفي الليل تكون وسادة دعم مريحة عندما تجلس على السرير كي تقرأ أو تشاهد التلفاز أو تلعب على جوالك.

4- سجادة صغيرة المساحة

إذا كانت أرضية غرفة نومك قاسية، لربما شعرت بشعور مزعج عند الاستيقاظ في صباحات الشتاء وأنت تتهرب من لمس الأرض الباردة برجلك الدافئة. الحل السهل لذلك هو إضافة سجادة على مساحة معينة من أرضية الغرفة بحيث تكون أول مكان تلامسها قدمك عند الاستيقاظ من النوم.

5- إضاءة بجوار السرير

حتى الغرف الصغيرة جدًا بحاجة إلى مصدر إضاءة آخر غير النافذة، وبشكل مثالي الإضاءة بجوار السرير هي أفضل مصدر، خصوصًا إذا كنت من محبي القراءة قبل النوم.

بالإضافة إلى مهمتها الأساسية، فإن الإضاءة بجوار السرير تعتبر طريقة سهلة كي تضيف لونا وشيئا مميزا على غرفتك. اختر أشكالا بسيطة ولطيفة.

6- لوح أمامي جديد للسرير ذو ديكور رائع

من الصحيح أن اللوح الأمامي للسرير ليس ذو هدف عملي. ولكن من ناحية اتزان الديكور، فإنه أساسي في مظهر الغرفة الجيد. سواءً كنت تحب اللوح الحيادي الناعم أم المثير الذي ينعش المكان، فإن حجم الأثاث يعطي التوازن على السرير، ويحافظ على شكله ممتلأ وليس فارغًا.

7- الديكورات الفنية على جدران غرفتك

أحد أكثر أخطاء ديكورات غرف النوم الشائعة: الجدران الفارغة فوق لوح السرير. أو ما هو بنفس المستوى السيئ، صورة أو عمل فني صغير جدًا لا يعطي التأثير الكافي المطلوب.

عليك نسيان الإطارات الثقيلة، اللوحات القماشية الملفوفة هي الرائجة الآن، حيث إنها تبدو نظيفة وعصرية، وفي نفس الوقت تقلل من وزن العمل الفني، وهو أمر يجب أخذه في عين الاعتبار قبل تعليق أي شيء فوق سريرك.