يخوض المنتخب السعودي لكرة الطائرة اليوم مباراة هامة أمام نظيره الفلسطيني على صالة الاتحاد البحريني في التصفيات الأولية لمجموعة غرب آسيا المؤهلة إلى النهائيات المقرّرة في ميانمار أغسطس المقبل، حيث يحتاج المنتخب السعودي الفوز، من أجل مواصلة طريقه نحو النهائيات، خصوصا في ظل التقارب النقطي بين المنتخبات الـ6 إلى تتنافس على 3 بطاقات مؤهلة لنهائيات البطولة الآسيوية، التي ستقام في ميانمار.

يدخل الأخضر السعودي بمعنويات مرتفعة، بعد فوزه المهم على البحرين أول من أمس 3 /1، ويتميز لاعبي المنتخب بالروح القتالية واللعب الجماعي، الذي سيسهل مهمته في لقاء فلسطين.

وكان رئيس الاتحاد السعودي لكرة الطائرة إبراهيم البابطين أجرى اتصالا هاتفيا ببعثة المنتخب السعودي، هنأ من خلاله اللاعبين والجهازين الإداري والفني على الفوز الهام، الذي تحقق على المنتخب البحريني المستضيف، وعبر البابطين عن تقديره، وشكره للجهود التي بذلت من أجل تحقيق هذا الفوز الهام على المنتخب البحريني على أرضه ووسط جماهيره في المنامة، مما عزز حظوظه نحو بلوغ النهائيات.

وأكد على أن المشوار لم ينته في هذه التصفيات، حيث يلزم الفوز في مباراة اليوم ضد فلسطين، ومن ثم المواجهة الأخيرة ضد المنتخب الكويتي، مبينا أن المنافسة قوية وهناك تقارب في النقاط والمستويات بين غالبية المنتخبات المشاركة.