رأس نائب أمير منطقة مكة المكرمة الأمير بدر بن سلطان في ديوان الإمارة بالعاصمة المقدسة، اجتماع اللجنة التنفيذية للجنة الحج المركزية.

واستعرض الأمير بدر بن سلطان، جاهزية القطاعات المعنية باستقبال ضيوف الرحمن منذ قدومهم إلى الأراضي المقدسة، وحتى عودتهم إلى بلدانهم سالمين غانمين، مؤكدًا أهمية تكامل وتضافر الجهود لتقديم أفضل وأرقى الخدمات للحجيج.

وناقش الاجتماع خطط الأمن والسلامة، وجاهزية المخيمات والمرافق بالمشاعر المقدسة، واستعدادات القطاعات المختلفة لخدمة ضيوف الرحمن.

كما ناقش الاجتماع عددا من الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال، واتخذت حيالها التوصيات اللازمة تمهيدًا لرفعها إلى لجنة الحج المركزية.

إلى ذلك، استقبل نائب أمير منطقة مكة المكرمة الأمير بدر بن سلطان في ديوان الإمارة بالعاصمة المقدسة، محافظ الخرمة المُعيّن حديثاً شاكر بن لؤي.

وهنأ نائب أمير منطقة مكة المكرمة، محافظ الخرمة بمناسبة تعيينه، مشددا على أهمية العمل على خدمة أهالي المحافظة، والمتابعة الميدانية الدائمة للمشاريع التنموية في المحافظة.

من جهته، قدم شاكر بن لؤي شكره للأمير بدر بن سلطان، مؤكداً عزمه على المُضي قُدماً في التطوير، لافتاً إلى أن الثقة التي اقتضت تعيينه ستكون دافعا له لبذل المزيد من الجهد لتحقيق تطلعات القيادة وآمال المواطنين.