هبت عسير ونفضت غبارها بسواعد أبنائها المخلصين، لتؤكد للقيادة بأنها صامدة صاعدة واعدة وعند حسن الظن، وبأن رجالها وأحفادهم أبطال ينهضون مشمرين سواعدهم البنّاءة لتحقيق كل تطلعات القيادة، كيف لا وفيها كنز!.

روح الفريق والجماعة دومًا تجلب الكثير من المفاجآت على كافة الأصعدة، وتكشف لنا ولغيرنا أننا على قدر كبير من التميز والإبداع والتفاني، ونعمل على قلب رجل واحد.

يحق لنا ذلك وبقوة، كيف لا وفينا كنز.

التميز في الأداء بإتقان ومهنية واحترافية عالية، مع الهمة والقوة والصلاحيات يحقق المثير والكثير في شتى المجالات، مع وضع الأهداف والخطط والدراسات ثم نطبقها بحذافيرها وبأعلى دقة وبجودة عالية والإشراف عليها يحقق الإنجازات المتوالية والمعدلات والأرقام ترتفع عن السابق، كيف لا وفينا كنز.

إحضار الشخصيات والمفكرين والمتألقين لطرح أفكارهم ومشاركة مقترحاتهم مع فريق العمل ديدن هذه القيادة في المشورة «وأمرهم شورى بينهم»، يوحي لنا بأن هناك فئات فاقت درجات الإبداع، وتعدّت مراحل التألق بكثير، كيف لا وفينا كنز.

مرحباً ألف.. أنت ضيف الكنز

عندما تحط رحالك في العروس أبها، تستمع بأذنيك إلى «مرحبا ألف» يتبادر إلى ذهنك بأن هناك ترحيبا كبيرا، وأن لك مكانة عالية لدى هؤلاء البشر، وعندما يستقبلك شبل من فريقٍ يُدعى «سندكم» موجود في مواقع هامة بعسير في المتنزهات والمواقع المكتظة بالناس، حيث يقوم بتلبية النداء بكلمات «لبيه وأبشر وحاضر وسم ومرحبا ألف»، ما يوحي لك بأنك إنسان تملك أهمية عالية في منطقة عسير، كيف لا وفينا كنز.

أهالي عسير الأوفياء، المبدعون، المتألقون، في عسير كنز.

الأمير تركي بن طلال أمير المنطقة هو «الكنز» الذي يجب علينا الوقوف معه، ومساندته في كل تطلعاته وأفكاره الفذة والذهبية، في عصر كانت عسير بحاجة لهذا الكنز الثمين، استثمروا ذلك بكل ما أوتيتم.

شكرًا قائدنا المفدى سلمان بن عبدالعزيز، شكرًا طويقنا العظيم محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، شكرًا بحجم العالم لأنك العالم يا وطني السعودي.