قامت businessinsider بالنظر إلى مشكلة المال التي تتسبب بخسارة النوم بعد تقرير من قِبل شركة Bankrate، ونجد أن هناك 1 من بين 3 (32%) من البالغين يفقدون النوم أحيانًا بسبب هذه المشكلة. وأثبتت أن النفقات اليومية تعتبر مشكلة رئيسية قد تتراوح من كوب قهوتك الصباحي وحتى البنزين الذي تضعه في سيارتك كل أسبوع. فالأمر الصعب في النفقات اليومية لأنها جزء لا يتجزأ من الحياة اليومية. وسيكون من المستحيل تقريبًا عدم إنفاق أي مال على الطعام أو السفر أو الترفيه. ولكن، هنالك طرق كي تخفض من نفقاتك اليومية وتخفف من الضغوطات المالية.

ابدأ بالعمل على المشكلة جزءًا جزءًا

قال محلل شركة Bankrate تيد روسمان: "عندما تصارع مشكلة كبيرة، من المهم جدًا أن تجزئها إلى أجزاء حتى يمكنك التعامل معها. ووضع خطة والبدء بتنفيذها جزءا جزءا – يعتبر من أفضل الطرق كي تنجز أمورك، فالبدء ببساطة يجب أن يساعدك على الشعور بشكل أفضل وتهدئة عقلك من التوتر. وهذا صحيح سواءً كنت قلقًا من الصحة أو المال أو العلاقات أو العمل أو أي شيء آخر".

الادخار

نجد كذلك أن البالغين في الولايات المتحدة قلقون بخصوص الادخار من أجل التقاعد والرعاية الصحية وتكاليف التأمين وغيرها. إلى جانب النفقات اليومية، وكذلك يشعرون بالقلق من ادخار المال الكافي للتقاعد (24%) والرعاية الصحية أو فواتير التأمين (22%). وكان ذلك متبوعًا بـ 18% من المشاركين في الاستطلاع الذين يقولون إن ديون البطاقات الائتمانية تؤرق نومهم، من بينهم 51% قالوا إنهم كانوا متشائمين من قدرتهم على سداد ديونهم بشكل ناجح.