برعاية من أمير منطقة عسير الأمير تركي بن طلال، يقام حفل تكريمٍ لناديي أبها وضمك، مساء اليوم، بمناسبة حصول الأول على درع دوري الأمير محمد بن سلمان واحتلال الثاني وصافة المسابقة، وصعودهما إلى الدوري السعودي للمحترفين، وذلك في شارع الفن بأبها بدعم ورعاية من الغرفة التجارية الصناعية بمنطقة عسير.

وتقرر أن يكون تجمع الفريقين بجانب متنزه السلوى عند الثامنة مساء، للتحرك إلى مكان الحفل، إذ ستكون في استقبالهم الفرق الشعبية.

شعارا الناديين

سيطّلع راعي الحفل، أمير منطقة عسير الأمير تركي بن طلال، فور وصوله، على مجسمات تحمل شعاري الناديين، وسيستقبله عدد من أبناء شهداء الواجب، ويقدمون له كرة تضاء عند لمسها، ثم يعلن بعدها أمير منطقة عسير بدء الحفل.

وضمن فقرات الحفل -أيضا- قصيدتان للشاعرين: سعيد المانع، وأحمد المازني، كما سيشاهد الحضور «برومو» عن مسيرة الناديين خلال دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى الموسم الماضي، بعدها يلقي راعي الحفل كلمته، ثم يقام أوبريت فني مع الفرق الشعبية.

تكريم

تقرر أن يتم تكريم كل فريق على حدة، بحيث يتم نداء أسماء لاعبي الفريقين، إذ سيتسلمون الهدايا من الأمير تركي بن طلال، وسيقوم كل طفل من أبناء شهداء الواجب بتسليم الهدية لأمير منطقة عسير. وقبل الختام سيتم تقديم كرتَيْ قدم، على إحداهما شعار أبها، والأخرى شعار ضمك.