وجه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز بصرف 19.6 مليون ريال لأبنائه وبناته الأيتام المشمولين برعاية وزارة العمل.

اتصال هاتفي

أجرى خادم الحرمين الشريفين اتصالاً هاتفياً أمس، برئيس وزراء الجمهورية اليونانية كيرياكوس ميتسوتاكيس، هنأه خلاله بفوز حزبه في الانتخابات وأدائه اليمين الدستورية رئيساً للوزراء في الجمهورية اليونانية، وتمنى خادم الحرمين الشريفين لدولته التوفيق والنجاح وللشعب اليوناني الصديق المزيد من الازدهار. وقد عبر رئيس وزراء الجمهورية اليونانية عن بالغ شكره لخادم الحرمين الشريفين على التهنئة، مؤكداً حرصه على تطوير العلاقات بين البلدين الصديقين.

برقية

كما بعث خادم الحرمين الشريفين، برقية تهنئة إلى الرئيس خالتما باتولغا، رئيس منغوليا، بمناسبة ذكرى اليوم الوطني لبلاده، وأعرب الملك -باسمه واسم شعب وحكومة المملكة العربية السعودية- عن أصدق التهاني وأطيب التمنيات بالصحة والسعادة للرئيس باتولغا، ولحكومة وشعب منغوليا الصديق اطراد التقدم والازدهار.

تهنئة

بعث ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان، برقية تهنئة إلى الرئيس خالتما باتولغا، رئيس منغوليا، بمناسبة ذكرى اليوم الوطني لبلاده، وعبّر ولي العهد عن أطيب التهاني وأصدق التمنيات، بموفور الصحة والسعادة للرئيس باتولغا، راجيا لحكومة وشعب منغوليا الصديق مزيدا من التقدم والازدهار.