نشاط كبير يسود الألعاب المختلفة هذه الأيام، استعدادا للمشاركة في الاستحقاقات الدولية، إلى جانب عدد من الإنجازات التي ظلت تحققها الألعاب الجماعية والفردية، حيث حقق الفارس خالد المبطي المركز الأول في بطولة كرانز مونتانا بسويسرا، فيما تأهل منتخب الرماية إلى دور الـ32 في بطولة التجارب لأولمبياد طوكيو 2020.

بدورهما واصل مضر والوحدة استعداداتهما للمشاركة في بطولة العالم لليد "سوبر جلوب"، التي ستقام في الفترة من 27 إلى 31 أغسطس المقبل في الدمام للمرة الأولى.

تأهل

تأهل رماة المنتخب السعودي للسهام عبدالإله بن علي وفارس العتيبي إلى دور 32 /1، في منافسات القوس الأولمبي في بطولة التجارب لأولمبياد طوكيو 2020، بعد تحقيقهما النقاط المطلوبة في التصفيات المؤهلة.

المركز الأول

نجح الفارس الدولي خالد المبطي في تحقيق المركز الأول في شوط 140 سم مع الحصان "ديزرت ستورم" ببطولة كرانز مونتانا بسويسرا فئة الـ4 نجوم.

تحضيرات

يواصل المنتخب السعودي للكرة الطائرة "تحت 23 سنة" استعداداته، ضمن المرحلة الأولى من معسكره الإعدادي في مدينة الرياض، استعدادا للمشاركة في نهائيات كأس آسيا، المقررة في ميانمار بداية أغسطس.

وصول

وصل المدرب التونسي زهير بن مسعود إلى الشرقية لتدريب الفريق الأول لكرة اليد بنادي مضر، في المنافسات المحلية والخارجية والاستحقاق الأهم في بطولة العالم للأندية "سوبر جلوب"، التي ستقام في الدمام.

من جهة أخرى، أظهر الاتحاد الدولي لكرة اليد جدول بطولة العالم للأندية سوبر جلوب للأندية، التي ستقام في الفترة من 27 إلى 31 أغسطس المقبل في الدمام للمرة الأولى.

وسيواجه مضر الذي سيشارك بدعوة من الاتحاد الدولي نظيره نيويورك سيتي الأميركي في الدور التمهيدي، فيما ينتظر فريق الوحدة بطل الدوري لدور الثمانية، حيث يواجه نظيره توباتو البرازيلي، في البطولة التي ستقام بـ10 أندية.

أولى الصفقات

وصلت إدارة الوحدة إلى اتفاق نهائي مع قائد المنتخب البحريني حسين الصياد، لتمثيل الفريق الأول لكرة اليد في الموسم الجديد، الذي يتضمن عدة مشاركات أبرزها بطولة العالم للأندية "سوبر جلوب" بالدمام، إضافة إلى البطولة الآسيوية والعربية والمنافسات المحلية.

يذكر أن الوحدة ححق الثلاثية للمرة الأولى في تاريخه في الموسم الماضي، ومن المنتظر أن تبرم إدارة النادي صفقات أخرى محلية وأجنبية، في الفترة القادمة.

معسكر خارجي

كثف المنتخب السعودي للريشة الطائرة استعداداته ضمن المعسكر التدريبي الخارجي بالعاصمة الماليزية كوالالمبور، استعدادا للمشاركة في بطولتي أوكرانيا الدولية للشباب والعرب للناشئين المقامة بالأردن.