تسبب عدم إنهاء ملف ترشح الرئيس المنتظر لقيادة نادي النصر، في تعطيل ملف التعاقدات المحلية والأجنبية للنادي وتأجيلها، على الرغم من دخول منافسين بالصفقات، ومحاولتهم استغلال الأوضاع النصراوية، وكسب اللاعبين، مانتج عنه اعتماد مدرب الفريق فيتوريا على نفس الأسماء، التي شاركت بالموسم الماضي، وتطعيمها بلاعبي شباب النادي.

ويبرز لاعبا التعاون والاتفاق عبدالفتاح آدم، ومحمد الكويكبي أقوى الأسماء المطروحة للتعاقد معها، إلا أن طول الفترة الزمنية لاختيار مرشح النادي، قد يؤجل الصفقات، أو إلغاؤها، ما ينتج عنه النادي الوحيد بدوري المحترفين بدون صفقات محلية أو أجنبية الموسم المقبل.

تعهدات

يسارع الأعضاء الذهبيون الزمن في اختصار الوقت، وحسم كرسي رئاسة النادي، وإغلاق ملف الانتخابات نهائيا، ويشهد مقر النادي مساء اليوم انعقاد الجمعية العمومية للمرة الثانية بعد تأجيلها، لعدم اكتمال نصاب الأعضاء.

ويتنافس المرشحون صفوان السويكت، ونصر النصر، وصالح الأطرم على رئاسة النادي، وقرر الأعضاء الذهبيون الاجتماع مع العضو الداعم لقائمة المرشح السويكت عبدالرحمن الحلافي، ضمانات وتعهدات بدعم الإدارة، مقابل منح أصواتهم التي ستبلغ 3 آلاف صوت، والتي ستقربه كثيرا من التربع على رئاسة النادي.

مغادرة

غادر الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر أمس إلى معسكر البرتغال بقيادة المدرب فيتوريا، وذلك بعد أن أنهى الفريق المرحلة الأولى من الاستعدادات بالرياض، والذي سيخوض فيه 4 مباريات ودية، وانضم لاعبو درجة الشباب خالد الغوينم، وسعود زيدان، ونايف الماس، ومحمد الشنقيطي، وفرج الغشيان، وأيمن يحي إلى قائمة الفريق المغادرة لمعسكر البرتغال بطلب من مدرب الفريق، الذي استبعد رسميا محترفي الفريق المغربي فوزير، والبيروفي راموس عن الفريق، مطالبا الإدارة باستثمار عقودهم، والتي وافقت على إعارة اللاعبين محمد الشهراني، وخالد الشويع إلى ناديي ضمك والجبلين.

- النصر يترقب الرئيس المنتظر اليوم أو تأجيل الجمعية

- الانتخابات تعطل الصفقات المحلية والأجنبية

- أندية منافسة تدخل على خط سير مفاوضات النادي

- اجتماعات مكثفة بين الذهبيين وداعم السويكت

- الفريق الأول يغادر إلى معسكر البرتغال

- انضمام 6 لاعبين من درجة الشباب

- فيتوريا يستبعد فوزير وراموس