أعلنت شركة هواوي أن هاتفها الذكي HUAWEI P30 Pro فاز بلقب أفضل هاتف ذكي للعام 2019 من «الجمعية الأوربية لتقييم الأجهزة الإلكترونية» (European Hardware Association)، بعد حصوله على المركز الأول في فئة «أفضل هاتف ذكي» من جوائز الجمعية الأوروبية لتقييم الأجهزة الإلكترونية للعام 2019.

وفي إطار استعدادات الجمعية للدورة الخامسة من جوائزها السنوية، فحص أكثر من 100 محرر خبير يعملون في أهم المطبوعات المتخصصة في مجال التقنية في أوروبا الأجهزة المتوفرة في الأسواق حاليًا ثم رشحوا أفضل الأجهزة برأيهم ثم صوتوا على الجهاز الأفضل بينها.

ويذكر أن الهاتف الذكي HUAWEI P20 Pro فاز العام الماضي بجائزة أفضل هاتف ذكي، واليوم يحصل الهاتف الذكي HUAWEI P30 Pro على جائزة أفضل هاتف ذكي هذا العام، مما يؤكد قدرة شركة هواوي على تقديم أفضل المنتجات المتقدمة لسوق الاتصالات كل عام.

والواقع أن ما يدعم إعجاب وتقدير كبار المحررين المتخصصين بسلسلة هواتف هواوي الجديدة، أنها تتضمن مجموعة متكاملة من ابتكارات هواوي، ويشمل ذلك مستشعر الصورة سوبر سبكتروم، والتقريب البصري الفائق سوبر زوم وكاميرا تي أو إف الجديدة من هواوي بالإضافة إلى تقنيتي تثبيت الصورة بصرياً أو رقمياً بدعم من الذكاء الاصطناعي .