تضم متاجر التطبيقات العديد من تطبيقات التغذية النباتية؛ التي يمكن أن تساعدك في إدارة نظامك الغذائي، كما توفر بعضها وصفات صحية نباتية يمكنك تحضيرها بنفسك، فيما يلي 4 تطبيقات مهمة لمتبعي النظام الغذائي النباتي من أجل حياة أكثر صحة:

1- Mealime:

يعتبر التطبيق من أهم التطبيقات التي يستخدمها متبعو النظام الغذائي النباتي، حيث يستخدمه أكثر من مليوني شخص لتخطيط وجباتهم، وتناول طعام صحي.وإذا كنت تريد أن تنجح في أسلوب حياتك النباتي، فهذا يبدأ من المطبخ، حيث يعد تعلم الطبخ باستخدام مكونات جديدة، وتجربة الأطعمة النباتية الجديدة جزءًا من تبني هذا النمط الجديد للحياة.

2- gonutss:

يعتبر مصدرًا تعليميًا لأي شخص يريد اتباع النظام الغذائي النباتي، حيث يسمح لك بكتابة أي طعام غير نباتي، ثم يعرض قائمة بالبدائل النباتية.

ويتضمن المئات من المنتجات النباتية، والمواد الخام التي يمكنك شراؤها، وآلة حاسبة للبروتين تساعدك على قياس المكونات، التي تعطي كمية البروتين نفسها، مثل الأغذية غير النباتية.

3- HappyCow:

يوفير ميزة البحث عن المطاعم التي تقدم وصفات تناسبك، ويمكنك فلترة عمليات البحث الخاصة بك إلى أماكن نباتية بالكامل، أو أماكن توفر خيارات نباتية، أو حسب نوع النظام الغذائي النباتي الذي تفضله.

5- Food Monster:

يساعد في الوصول الفوري إلى العديد من الوصفات النباتية، حيث يمتلك قاعدة بيانات تضم أكثر من 8000 وصفة نباتية، كما يمكنك الوصول إلى أكثر من 10 وصفات جديدة يوميًا؛ أي أكثر من 3000 وصفة جديدة كل عام، لذلك فهو يعتبر كتاب طبخ رقميا عملاقا.