هل تريد أن تتعلم لغة جديدة على جهاز أندرويد؟ هناك بعض من أشهر تطبيقات تعلم اللغات في متجر التطبيقات Google Play. فهي تدعم العديد من اللغات بما فيها اللغات: الإنجليزية والفرنسية والإسبانية والألمانية والإيطالية والروسية وغيرها الكثير. ومن الدروس المكثفة وحتى ألعاب التحديات والأتشطة التعلمية، سيتمكن المتعلمون من بناء وتعزيز الكفاءة اللغوية في اللغة المستهدفة بطرق ممتعة.



Duolingo

"تعلم الإسبانية والفرنسية والألمانية والإيطالية والبرتغالية والهولندية والأيرلندية والدنماركية والسويدية والروسية والأوكرانية والإسبرانتو والبولندية والإنجليزية. ويعد تطبيقا ممتعا جدا ومجانيا. ويعمل على تدريب مهارات المحادثة والقراءة والاستماع والكتابة وفي نفس الوقت الاستمتاع في الألعاب المتاحة في التطبيق ستحسن من مفرداتك ومهاراتك النحوية عن طريق الإجابة على الأسئلة وإكمال الدروس. ويساعد في معرفة الأفعال الأساسية والعبارات والجمل، وتعلم كلمات جديدة يوميًا.



Learn Languages – Rosetta Stone

تطبيق Rosetta Stone’s Learn Languages يسمح لك بتعلم لغة جديدة في أي وقت وأي مكان عن طريق الدروس الذاتية المكثفة التي تقدم لك مهارات جديدة بطريقة تحفز القدرة الطبيعية لتعلم اللغة في دماغك.



Babbel

تطبيق لتعلم الإسبانية والفرنسية والإيطالية والألمانية وغيرها الكثير من اللغات متاحة عبر تطبيق Babbel، التطبيق الذي ساعد ملايين الناس على التحدث بكل ثقة. تم تطوير هذا التطبيق من قِبل أفضل خبراء اللغة في أوروبا".



Memrise

تطبيق Memrise هو الوصفة السحرية لك لتعلم اللغات الجديدة، هذا التطبيق الرائع سيساعدك على تعلم أكثر من 100 لغة جديدة بطريقة سلسة، هذا التطبيق تم بناؤه بطريقة ذكية تساعدك على حفظ المفردات الجديدة وتذكر المعلومات في اللغة الجديدة، وما يميز هذا التطبيق أن طريقة التعليم فيه ممتعة ومسلية لا تجعلك تشعر بالملل بتاتاً ففريق الخبراء الذي قام بتطوير هذا التطبيق صمم هذا التطبيق على شكل صور وأفكار تعمل كمحفزات للذاكرة، حيث يتم إرفاق الكلمات الجديدة بالصور ليتم تعلم المفردات الجديدة بطريقة فطرية دون الحاجة لحفظ الكلمة وما يقابلها باللغة الأم.



Busuu

هذا التطبيق هو أحد أفضل تطبيقات 2015 في متجر التطبيقات Google Play. تطبيق تعلم اللغة Busuu تطبيق فعّال، وأفضل طريقة لتعلم لغة جديدة لتصبح متحدثا فصيحا فعّالا. أتقن المهارات الأساسية وعبارات اللغة التي تريد فهمها بسرعة بدروس تفاعلية بالكامل، في أي وقت و أي مكان. قم بتحميله وتجربته مجانًا.