استقبل محافظ المجمعة الأمير عبدالرحمن بن عبدالله أمس في مكتبه بديوان المحافظة، رئيس مجلس إدارة نادي الفيحاء عبدالله أحمد أبانمي، وأعضاء مجلس الإدارة الدكتور ماهر أباحسين وعثمان الشنيفي والأستاذ أمجد القديري.

وقدم محافظ المجمعة التهنئة لرئيس وأعضاء المجلس بالفوز في الانتخابات، وتولي إدارة النادي لمدة 4 سنوات قادمة، متمنيا للفيحاء التوفيق والمزيد من الإنجازات.

من جانبه عبر عبدالله أبانمي عن شكره لمحافظ المجمعة على حفاوة الاستقبال، واهتمامه بكل مامن شأنه رفعة المحافظة وتطورها، ولما يوليه من اهتمام خاص في الجانب الرياضي.

من جانب آخر، تغادر بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالفيحاء اليوم إلى هولندا، حيث يقيم الفريق معسكره الإعدادي لمدة 24 يوما، وسيتخلل المعسكر 6 مباريات ودية، ويأتي ذلك في إطار تحضيرات الفريق لخوض منافسات الموسم الرياضي 2019 - 2020.

وكان رئيس النادي عبدالله أبانمي اجتمع باللاعبين قبل مغادرة الفريق إلى المعسكر، وعبر عن تمنياته للبعثة برحلة موفقة، وشدد على ضرورة استثمار فترة المعسكر بالشكل الأمثل، من أجل الدخول في منافسات الموسم المقبل بقوة، وبالصورة الفنية اللائقة التي ترضي طموحات اللاعبين والجهاز الفني والإداري قبل إدارة النادي وجماهيره.