أحيا قيصر الأغنية العربية كاظم الساهر حفلة ليلة أمس في جدة، والذي كان على مسرح الصالة المغلقة بمدينة الملك عبدالله الرياضية «الجوهرة» بجدة، وعلى مدى 150 دقيقة استطاع تحويل الجمهور، الذي بلغ 5000 شخص إلى كتلة واحدة من الإنصات للصوت، والتفاعل مع الكلمة والموسيقى والاتفاق في الرأي في صورة مشرفة للجمهور السعودي الراقي المتذوق للفن الأصيل.

جمهور جدة

أكد جمهور موسم جدة الذين حضروا ليلة أمس، الحفل الغنائي لقيصر الغناء العربي كاظم الساهر، أن الساهر ملك المسرح بلامنازع، وأنه في كل مرة يأسر قلوب الحضور نساء ورجال، بأدائه وصوته الساحر العذب وألحانه المتقنة وكلمات أغانيه المنتقاة.

القيصر وجدة

قدم الساهر مجموعة من أغانيه الحديثة والقديمة بقيادة المايسترو حسن فالح، و30 عازفا موسيقيا عراقيا و8 كورال، حيث تنقل الساهر برشاقة واقتدار وأداء ساحر بين أغنياته الإيقاعية والطربية والرومانسية «يا كل العشق، تحكي جد، حنية، إلك وحشة يأبو ضحكة حلوة، أغازلك غصبا عنك، أكون أولا أكون، إيش قد تحب تدلع، صغير وملعب، تقول إنسى، أكرهها، أحبيني بلاعقد، إلى تلميذة».

وتجاوب الساهر مع طلبات الجمهور مقدما لهم أغنيات أنا وليلى ومدرسة الحب، التي شاركوه غناءها، في أمسية ساحرة، أنسى خلالها الجمهور طوابير الاصطفاف والانتظار، ومع نهاية الحفل تجاوب الساهر مع الجمهور والتقط عددا من صور السيلفي معهم.