رعى محافظ بلجرشي غلاب بن غالب أبو خشيم فعالية رياضة المشي «جدد شبابك» التي تنظمها جمعية إكرام المسنين بالباحة ومشاة بلجرشي بالتعاون مع جمعية النحالين التعاونية بالباحة وتهدف إلى التوعية بأهمية المشي على الصحة خاصة لكبار السن. وانطلقت الفعالية التي شارك فيها عدد من كبار السن، صباح أمس، من سوق السبت التاريخي مرورا بقرية الصقاع والعودة مرة أخرى إلى سوق السبت.

وشكر رئيس مجلس إدارة جمعية إكرام بالباحة لمحافظ بلجرشي رعايته ومشاركته في هذه الفعالية، مشيرا إلى أن هذا البرنامج المجتمعي الثاني الذي تنظمه الجمعية ضمن أهدافها خلال أسبوعين وسبقه برنامج «في بيتنا مسن» وتأتي هذه البرامج إيمانا بدور الجمعية في الإسهام بتوعية المجتمع ورفع مستوى الوعي.

وأوضح المدير التنفيذي لجمعية إكرام المسنين بالباحة عبدالرحمن أبو رياح أن هذه الفعالية تقام للعام الثاني على التوالي هدفها توعية المجتمع وكبار السن بأهمية المشي وقد لاقت نجاحا وسيعقبها العديد من البرامج التي تلامس المجتمع وتحقق أهداف الجمعية.

من جانبه، أشاد محافظ بلجرشي غلاب غالب أبوخشيم بجهود جمعية إكرام المسنين وبرامجها النوعية مقدما شكره للمشاركين في فعالية المشي وللجهات الأمنية والحكومية على حسن الإعداد والتنظيم لهذه الفعالية، وحضر الفعالية رئيس بلدية بلجرشي عوض ملفي وعدد من منسوبي الجهات الحكومية والأمنية.