أطلق مساعد رئيس بلدية صامطة موسى قحل، شارة انطلاق بطولة الدوائر الحكومية الأولى لكرة القدم على ملعب الخوالف بمحافظة صامطة بالحد الجنوبي، بحضور عدد من مسؤولي الجهات المشاركة، والرياضيين بالمحافظة.

ويشارك بالبطولة 12 جهة حكومية ممثلة للبلدية، وأطباء الأسنان، ووزارة العدل، ومعلمي الركوبة، والمركز الإعلامي، والشؤون الإسلامية، وحرس الحدود، ومستشفى الموسم، ومكتب التعليم، والمراكز الصحية، والشرطة، والكهرباء، والتي تم تقسيمهم إلى 4 مجموعات.

وأسفرت مباريات الافتتاح عن تعادل البلدية والعدل بهدفين لكل منهما، وفوز المعلمين على الإسلامية بنتيجة 3/1، وتغلب حرس الحدود على نظيره مستشفى الموسم بنتيجة 4/ 3، واكتسح فريق الكهرباء المراكز الصحية بنتيجة 6/ 2.

من جهته، أوضح رئيس بلدية صامطة هادي دغريري أن البلدية تستهدف شرائح المجتمع، من خلال تنفيذ الفعاليات المتنوعة، بإجازة الصيف، مشيرا إلى أنه تم وضع خطة زمنية لتنفيذها، والاستفادة منها، مضيفا إلى أن استحداث البلدية هذه البطولة يأتي بالتعاون مع الإدارات الحكومية بالمحافظة، والتي تهدف إلى تحقيق تطلعات القيادة الرشيدة، ومواكبة رؤية 2030، وخدمة المجتمع، وتعزيز النشاط الرياضي.