علمت "الوطن" أن إدارة نادي الهلال برئاسة فهد بن نافل، دخلت في مفاوضات مع لاعب روماني يجيد اللعب في مركز المحور، بتوصية من نجم الفريق السابق ميرل رادوي الذي لعب في صفوف الهلال من 2008 إلى 2011.

عقد رسمي

تعاقدت إدارة الهلال، رسميا مع البيروفي أندريه كاريلو، لمدة 4 سنوات في حضور رئيس النادي فهد بن نافل، وتمثل قيمة الصفقة 70% من عقد اللاعب مع بنفيكا البرتغالي، الذي سيمتلك 30% من قيمة كاريلو، ويحصل على مقابل تلك النسبة حال بيعه لأي ناد آخر.

ووقع رئيس النادي فهد بن نافل عقد انتقال كاريلو في مدينة لينز النمساوية، بعد وصول اللاعب إلى مقر إقامة معسكر الفريق الكروي الأول استعدادا لبدء منافسات الموسم الجديد.

وقضى كاريلو «28 عاما» الموسم الماضي معارا من نادي بنفيكا البرتغالي إلى الهلال، وخاض معه 21 مباراة في الدوري السعودي للمحترفين، سجل خلالها 3 أهداف وصنع 6 أهداف أخرى.

من جهته، نشر كاريلو مقطعا مصورا خاطب فيه جمهور الهلال باللغة العربية حيث قال «مرحبا يا شباب» وأكمله باللغة الإنجليزية معبرا عن اشتياقه للجميع وارتياحه للعودة ووعد بتقديم مستوى يليق بالفريق.

موافقة

كشفت مصادر أن المدافع محمد جحفلي وافق على العرض الذي قدمته الإداردة لتجديد عقده التوقيع بعد عودة الفريق إلى الرياض من المعسكر الخارجي، وأشارت إلى أن المفاوضات لا تزال جارية مع اللاعبين سالم الدوسري ومتعب المفرج، علما بأن عقد الدوسري قد دخل في الفترة الحرة قبل يومين. إلى ذلك أكدت المصادر أن ‏الهلال لا ينوي التوقيع مع مهاجم الرائد صالح الشهري.

استعدادات

ميدانيا، واصل الهلال تدريباته الاعتيادية في معسكره المقام في النمسا، واشتمل المران في المجمل على الجانب البدني، وقسم الجهاز الفني اللاعبين إلى مجموعتين، أدت كل واحدة منهما تدريبات لياقية متنوعة. يذكر أن الهلال حقق الفوز في مباراتين وديتين أمام إليريا (2/صفر) وبليد السلوفينيين بنتيجة 10/صفر، ضمن تجاربه في معسكر النمسا.

ـ 4 سنوات عقد كاريلو

ـ جحفلي يوافق على عرض النادي لتجديد عقده

ـ دخول عقد سالم الدوسري للفترة الحرة

ـ الهلال لا ينوي التوقيع مع صالح الشهري