نجحت التعاونية للتأمين في ضم شركة هاليبرتون إلى قائمة كبار عملائها، بعد أن أصدرت وثيقة تأمين طبي جديدة لتوفير الرعاية الصحية لمنسوبي هاليبرتون داخل المملكة العربية السعودية ودول مجلس التعاون الخليجي، عبر أكبر شبكة من مقدمي الخدمة الطبية المعتمدين.

هاليبرتون واحدة من أكبر مزودي خدمات ومنتجات الطاقة في الولايات المتحدة والعالم، تأسست منذ 100 عام، ويعمل بها أكثر من 60 ألف موظف في 80 دولة.

وقال نائب الرئيس التنفيذي الأول للمبيعات والتسويق عادل عبدالله الحمودي: "يأتي التعاقد مع شركة هاليبرتون، ضمن خطط التعاونية لتطوير أعمالها، والحفاظ على حصتها القيادية في السوق، من خلال إصدار وتجديد عقود التأمين مع الشركات الكبرى في المملكة، بالإضافة إلى استقطاب عقود التأمين على شركات عالمية ومتعددة الجنسيات لها نشاط قوي ومميز، وتقوم بتنفيذ مشروعات حيوية وعملاقة تنعكس بشكل إيجابي على الاقتصاد الوطني".

وتمتلك التعاونية العديد من المزايا التنافسية، من حيث القوة المالية، والخبرة الفنية، التي تمتد لأكثر من 33 عاما، والمحفظة التأمينية المتنوعة، التي تتضمن أكثر من 60 نوعا تأمينيا في قطاعات الطب والسيارات والممتلكات والحوادث.