تواصل إدارة الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي مفاوضاتها مع مهاجم الفريق السابق، التونسي أحمد العكايشي ووكيل أعماله أنيس بن ميمي من أجل الوصول إلى حل وتسوية مرضية حول مستحقات اللاعب والبالغة 8 ملايين دولار «حوالي 30 مليون ريال»، وكان اللاعب التونسي تقدم بشكوى ضد النادي إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم.

تعاقد

وقَع نادي الاتحاد عقدا احترافيا مع اللاعب الشاب حازم الزهراني «ظهير أيسر» لمدة 5 مواسم، حيث تم منح اللاعب عقدا طويل الأمد لبروزه مع فريق درجة الشباب بالنادي والمنتخب السعودي لكرة القدم تحت 20 عاما. وكان الاتحاد تعاقد مع 3 لاعبين محليين هم: عبدالرحمن العبود وعبدالإله المالكي وحمدان الشمراني وهارون كمارا كلاعب مواليد.

ملف الأجانب

لم تتضح بشكلٍ نهائي حول ملف اللاعبين الأجانب، إذ يتواجد في صفوف الفريق حتى الآن 11 لاعبا أجنبيا، وهم الحارس غروهي والذي لم يشارك حتى الآن مع الفريق، ويمتد عقده لثلاث سنوات مقبلة، والمغربي مروان داكوستا، والأسترالي ماثيو جورمان، والساحل عاجي سانوجو، والمغربي كريم الأحمدي، والتشيلي كارلوس فيلانويفا، ومواطنه الوافد الجديد لويس خيمينيز، والصربي ألكسندر بيرجوفيتش، والبرازيلي رومارينيو، وكذلك الأرجنتيني إمليانو فيشيو، والبرازيلي جوناس دي سوزا.

ومن المتوقع أن يحسم مدرب الفريق، التشيلي سييرا قراره عقب نهاية المعسكر الإعدادي للفريق في بريطانيا والإمارات، وبدا واضحا اعتماد سييرا خلال المباريات الودية على فيلانويفا وفيشيو وخيمينيز ورومارينيو وبيرجوفيتش، بينما لم يعتمد بشكل كبير على جوناس دي سوزا، وسانوجو وماثيو جورمان.

مغادرة

ميدانيا، تغادر بعثة الاتحاد من بريطانيا إلى منطقة جبل علي في الإمارات لإقامة المرحلة الثانية من المعسكر الإعدادي، حيث سيلعب مباراة ودية أمام الوحدة الإماراتي، استعدادا للقاء ذوب آهن الإيراني في الخامس من أغسطس ضمن دور الـ16 لدوري أبطال آسيا.

30 مليونا مستحقات اللاعب التونسي

النادي يتمسك بالزهراني بعقد 5 سنوات

11 أجنبيا في كشف الفريق

سييرا يعتمد على الرباعي في الوديات