أبرمت إدارة نادي الخليج بمقر النادي الصفقة الأجنبية الثانية رسميا، بالتوقيع مع حارس المرمى البرازيلي فيكتور قولز، وذلك لحماية مرمى الفريق الأول لكرة القدم ودعمه في دوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى لمدة موسم واحد في صفقة انتقال حر، وجرت مراسم التوقيع بحضور علي المشامع نائب رئيس نادي الخليج.

يذكر أن فيكتور من مواليد 1990، وبدأ مسيرته الاحترافية في البرتغال، وهو في سن الـ16 سنة، حيث تدرج في الفئات السنية حتى الفريق الأول، مثل أندية ريال سبورت كلوب، وسبورتينج لشبونة، وسبورتنج براجا، ونادي بوافيشتا، ثم عاد إلى مسقط رأسه في البرازيل، وصقل موهبته في المنافسات الكبيرة مع أندية، قبل أن يعود مجددا إلى أوروبا، وتحديدا في بلغاريا، عبر نادي بوتيف بلوفديف.

وعبر فيكتور قولز عن سعادته بالتوقيع للخليج، وقال «قبل الوصول إلى السعودية تواصلت مع بعض البرازيليين، الذين يعرفون نادي الخليج ومن بينهم لاعب النادي في الموسم الماضي برناردو، وكان الانطباع إيجابيا ومشجعا، خصوصا في الأهداف التي يضعها النادي في كل موسم، ولهذا أحببت أن أكون جزءا مؤثرا لنجاح المشروع».

من جهته، أكد نائب رئيس نادي الخليج أن فريق العمل أنجز خلال الفترة الماضية الكثير من الملفات، ومن بينها التعاقد مع 7 لاعبين محليين و3 لاعبين أجانب والتجديد مع 3 لاعبين محليين.