رفضت إدارة النادي الأهلي جميع العروض المقدمة للاعب الفريق الأول لكرة القدم التشيلي باولو دياز، بسبب ضعف العروض المقدمة للاعب، وعلمت «الوطن» إن الإدارة حددت مبلغ 5 ملايين دولار «حوالي 18.7 مليونا» كقيمة سوقية للاعب وللتخلي عنه، وأشارت إلى أن نادي ريفربليت الأرجنتيني يجري مفاوضات مع الأهلي للتعاقد مع دياز، إلى جانب واحد من الأندية في الدوري الإنجليزي.

ترقب

تترقب جماهير الأهلي صفقتي صانع اللعب والمدافع اللتين تأخرتا كثيراً في التعاقد معهما رغم حاجة الفريق الماسة لهذين المركزين، فيما أكدت بعض الجماهير على مواقع التواصل الاجتماعي أنها تنتظر وعود إدارة الأهلي وأعضاء الشرف بجلب لاعبين عالميين خاصة في مركز صانع اللعب التي كانت أشبه بالعقدة في السنين الماضية.

رسالة

أعلن لاعب الأهلي السابق محمد عبدالشافي، عودته إلى نادي الزمالك بعد 5 سنوات قضاها في الأهلي، ووجه عبدالشافي عبر صفحته على موقع إنستجرام، رسالة لجماهير الأهلي، مؤكدا أنه تشرف بتمثيل النادي السعودي «وجمهوره العظيم الذي كان سندي وظهري والداعم الأول لي في السعودية بعد الله سبحانه وتعالى». وتابع «خلال هذه السنوات الـ 5 تشرفت بحصولي مع النادي على كأس ولي العهد والدوري وكأس خادم الحرمين الشريفين وكأس السوبر السعودي».

عودة

ميدانياً يعاود الأهلي تدريباته على ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل بمقر النادي اليوم الأحد، وذلك بعد أن منح مدرب الفريق الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش راحة للاعبين عن أداء التدريبات لمدة يومين، بعد نهاية المعسكر الإعدادي للفريق والذي أقيم في النمسا.

- ريفربليت ونادٍ إنجليزي يفاوضان الأهلي

- قلق جماهيري لتأخر صفقتي صانع اللعب والمدافع

- عبدالشافي يعود إلى الزمالك بعد 5 سنوات مع الراقي

- برانكو يبدأ رحلة الإعداد لملاقاة الهلال