تعرض الطفل عبدالله ذو 4 سنوات بداخل حديقة "الحزم" في حي النزهة بالدمام، لهجوم شرس من ثلاثة كلاب ضالة (مسعورة) بثت الرعب في قلب الطفل وزوار الحديقة الذين هبوا لمساعدته بعد أن أصبح فريسة للكلاب.

وقال والد الطفل أحمد عبدالعزيز، إن عبدالله وشقيقه الأصغر تعرضا إلى رعب حقيقي أدى إلى تأثرهما بشكل مخيف من مهاجمة الكلاب، ونما لديهما خوف من الخروج من المنزل بعد الحادثة، موضحا أن ابنه عبدالله تم نقله إلى مستشفى الولادة والأطفال بالدمام بعد تلقيه العض وعلاجه، وحالته مستقرة. وأضاف أن الكلاب متواجدة في حي النزهة وفي المتنزه بشكل خاص بكثرة منذ عدة سنوات، وتتجول في الليل بأعداد تصل إلى 10 كلاب ضالة.

وبين المتحدث الرسمي لأمانة المنطقة الشرقية محمد الصفيان لـ"الوطن" أنه فور تلقيهم البلاغ، مساء يوم الأحد الماضي، أرسلت فرقة ميدانية وتم اصطياد كلبين ضالين وتم التعامل معهما بالطريقة الفيزيائية والتي يقصد بها "إبعادها من المناطق المأهولة بالسكان إلى خارج المدن"، بالإضافة تواجد 3 فرق موزعة على ثلاث فترات، وتواجد إحدى الفرق خلال الفترة المسائية بأكملها.

وزار محرر "الوطن" الحديقة، ظهر اليوم، التالي للواقعة وكاد يتعرض لهجوم شرس من الكلاب ذاتها خلال توثيقه تواجدها بداخل الحديقة، كما رصدت تواجد عدد من الكلاب المسعورة في المنطقة.