أبهر حفل ختام دورة أمير منطقة جازان الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز في نسختها الـ5، الرياضيين بالقطاع الجبلي، والتي أقيمت على ملعب مركز جبال الحشر التابع لمحافظة الدائر، وسط حضور مسؤولي المحافظة، والجهات الحكومية، وشخصيات رياضية، وجمهور غفير، واشتمل على كرنفال رياضي، واستديو تحليلي، ومؤتمر صحفي، وشارك فيها 12 فريقا من محافظات الدائر، والريث، وجبال الحشر، وفريقين من العيدابي. وشهدت المباراة بين فريقي الجانبة والجزيرة مستوى فنيا مميزا بين الفريقين، وانتهت بفوز الجانبة 1/‏صفر، وشهدت مشاركة معلق القنوات الرياضية سابقا فهد عريشي بالوصف على المباراة. واستطاع أعضاء اللجنة المنظمة، والبالغ عددهم أكثر من 70 شخصا، المساهمة في إنجاح فعاليات الملتقى الشبابي، والدورة الرياضية.

تتويج

توج محافظ الدائر نايف بن لبدة فريق الجانبة ببطولة أمير جازان، وتكريم اللاعبين المميزين، والجهات الداعمة والمشاركة، وحصل حارس الجزيرة سعيد بن صمقان على جائزة أفضل حارس، وزميله سالم سلمان على جائزتي أفضل لاعب والهداف، وماجد مفرح من فريق الجانبة على جائزة أفضل لاعب.

تطلعات

أكد رئيس اللجنة المنظمة للبطولة السنوية حسن مفرح الحريصي أن الدورة حققت الأهداف التي يسعى لها شباب المركز، وتتمثل في إيجاد ملتقى شبابي يحتضن الأبناء والشباب، ويشغل أوقات فراغهم بما يعود عليهم بالنفع والفائدة، مشيرا إلى أنهم يتطلعون إلى الاستمرارية بدعم وتعاون الجهات الحكومية بالسنوات المقبلة، مطالبا أن تكون الدورة بمستوى أكبر، تحقق جميع التطلعات، مشيدا بمساهمة الشباب المتطوعين بتنظيم الدورة، وإنجاحها، مقدما الشكر للمحافظ نايف بن لبدة، ورئيس مركز الحشر، ومخفر الشرطة، والمشايخ والأعيان والأهالي، على جهودهم ودعمهم لهم طوال أيام الدورة.

- 12 فريقا مشاركا بالدورة

- نجاح كبير لدورة أمير جازان

- استديو تحليلي، ومؤتمر صحفي بالحفل الختامي

- الجانبة بطل الدورة الرياضية

- حضور جماهيري كبير تفاعل مع النهائي