أحاط مدربا الأهلي والهلال، الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش، والروماني رازفان لوشيسكو تحضيراتهما لمواجهتهما بعد غد بالسرية التامة، وأغلقا تدريباتهما أمام الجماهير والإعلام لإبعاد لاعبيهما عن الضغط، قبل مواجهتهما التي ستقام على استاد الجوهرة بمدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة، ضمن منافسات ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال آسيا.

دعم هجومي

تنفس مدرب الأهلي الكرواتي برانكو الصعداء، بعد أن باتت مشاركة مهاجمه دجانيني تافاريس في اللقاء ممكنة، بعد أن منحه الجهاز الطبي الضوء الأخضر للمشاركة في التدريبات الجماعية، وإمكانية مشاركته خلال الكلاسيكو السعودي الآسيوي.

وكان المدرب الكرواتي أخضع لاعبيه خلال مران أمس إلى تدريبات فنية، طبق خلالها عددا من الجمل التكتيكية وركز على الجانب الهجومي مبديا رغبته في مباغتة الهلال بالهجوم المبكر، لاسيما وأن اللقاء يقام على أرضه وبين جماهيره.

جهوزية كاريلو

في الجانب الهلالي، أظهر لاعب الوسط البيروفي كاريلو جهوزيته التامة لقيادة وسط الزعيم في المواجهة المرتقبة، وكثف مدرب الفريق الروماني رازفان لوشيسكو التدريبات التكتيكية، وسعى إلى تكثيف منطقة الوسط، سعيا منه إلى السيطرة على منطقة المناورة، والمساندة الجيدة للهجوم.

كثافة جماهيرية

قاربت تذاكر اللقاء من النفاد وخصوصا تذاكر الأفراد، بعد أن تم بيع مايقارب 50 ألف تذكرة حتى الرابعة من مساء أمس، وسيتواصل البيع على موقع مكاني، وتعبر التذاكر المتبقية من النسبة المحددة للعائلات.

ـ برانكو يركز على الهجوم

ـ لوشيسكو يعتمد على السيطرة

ـ السرية تغلف تحضيرات الفريقين

ـ التذاكر تقترب من النفاد