أطلقت شركة أسواق عبدالله العثيم أحدث قنواتها التفاعلية الجديدة لخدمة العملاء، من خلال منصة "واتساب للأعمال" بالتعاون من شركة "فيسبوك" على تطبيق "واتساب" على رقم مركز خدمة العملاء 920000702، لتنضم بذلك لمصاف الشركات الرائدة التي تتبنى سياسة احترافية متطورة لخدمة عملائها.

ويأتي إطلاق هذه الخدمة كجزء من جهود الشركة لتطوير وتعزيز التواصل مع العملاء وتقديم كافة الخدمات الممكنة لزيادة رضا العملاء وولائهم.

وتهدف الخدمة لتوفير قناة تفاعلية تتيح للعملاء التواصل مع مركز خدمة العملاء 24 ساعة باليوم ومن أي مكان بالعالم، عبر أجهزتهم الذكية بكل يسر وسهولة، حيث تتيح الخدمة إجراء محادثات مخصصة وموجهة مع العملاء للإجابة على استفساراتهم ومقترحاتهم وملاحظاتهم ، فضلا عن معرفة أحدث المهرجانات والعروض اليومية والأسبوعية والشهرية. وقال عبدالعزيز العثيم، عضو مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي: حرصت أسواق العثيم على طرح هذه الخدمة للعملاء والمدعّمة بخدمة "تشات بوت" القائمة على تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي، والتي تؤكد تركيزنا على تعزيز تجربة العملاء كجزء من استراتيجية التحوّل الرقمي الجديدة.