جدة: سعيد القرني

علمت «الوطن» أن إدارة النادي الأهلي أرسلت عرضا رسميا إلى نادي الصفاقسي التونسي للتعاقد مع المدافع نسيم هنيد «22 عاما»، وكانت إدارة الأهلي في الفترة الماضية على وشك التوقيع مع صانع لعب، ولكن المستوى المهزوز الذي ظهر به دفاع الفريق أمام الهلال آسيويا، جعل الإدارة تبحث عن مدافع، وكشفت مصادر أن اللاعب البوسني زوكانوفيتش سيتم تحويله لمركز الظهير الأيسر وجلب لاعب في منطقة قلب الدفاع.

ـ 4.2 ملايين ريال عرض الأهلي للصفاقسي لضم هنيد

ـ صرف النظر عن التعاقد مع صانع ألعاب

ـ تحويل البوسني زوكانوفيتش إلى ظهير أيسر



علمت "الوطن" أن المشرف على الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأمير منصور بن مشعل، اجتمع أمس بمدرب الفريق، الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش، وتم الاتفاق على جلب مدافع يجيد اللعب في مركز قلب الدفاع لمساندة الفريق خلال الفترة المقبلة بعد الضعف الذي ظهر على الأهلي خلال مباراة الهلال في ذهاب دور الـ16 لدوري أبطال آسيا التي خسرها الفريق 2 /4. وأشارت مصادر إلى أن الأهلي أرسل عرضا رسميا إلى نادي الصفاقسي التونسي للتعاقد مع المدافع الدولي نسيم هنيد "22 عاما"، الذي يعتبر من أفضل المدافعين في منتخب تونس. وكانت وسائل إعلام تونسية، كشفت أن الأهلي أبدى استعداده لدفع الشرط الجزائي للاعب مع ناديه ويبلغ مليون يورو "حوالي 4.2 ملايين ريال".

تحويل

كانت إدارة الأهلي الفترة الماضية على وشك التوقيع مع صانع لعب، ولكن المستوى المهزوز الذي ظهر به دفاع الفريق أمام الهلال، أكدت حاجة الفريق فنياً إلى مدافع خاصة في عمق الدفاع، وكشفت مصادر أن اللاعب البوسني زوكانوفيتش سيتم تحويله لمركز الظهير الأيسر وجلب لاعب في منطقة قلب الدفاع.

تجهيز

يسابق الجهاز الطبي في الأهلي من أجل تجهيز الثنائي المصاب، محمد آل فتيل، وسعيد المولد، قبل مباراة الهلال الثلاثاء المقبل في إياب دور الـ16 لدوري أبطال آسيا، وكان سعيد المولد تعرض لإصابة في الدقيقة 54 من لقاء الهلال، فيما أصيب محمد آل فتيل في العضلة الخلفية أثناء مجريات اللقاء، وأكمل المباراة ولكنه لم يتمكن من مواصلة اللعب بعد تسببه بهدف الهلال الرابع حيث تم استبداله.

ـ 4.2 ملايين ريال عرض الأهلي للصفاقسي لضم هنيد

ـ صرف النظر عن التعاقد مع صانع ألعاب

ـ تحويل البوسني زوكانوفيتش إلى ظهير أيسر

ـ تجهيز آل فتيل والمولد للكلاسيكو